;

رمضان 2023..مصطفى شعبان يكشف البوستر الرسمي لمسلسله "بابا المجال"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2023
رمضان 2023..مصطفى شعبان يكشف البوستر الرسمي لمسلسله "بابا المجال"

 كشف الفنان مصطفى شعبان عن البوستر الإعلاني لمسلسله "بابا المجال" والذي سيشارك به في الموسم الرمضاني 2023.

وظهر شعبان في البوستر الذي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام منفرداً وقام بإخفاء ملامح وجهه.

وعلق شعبان على الصورة وقال: " اللى ياكل الحرام الحرام ياكله رمضان 2023"، ومن التعليقات: " واضح انه مسلسل قوي احنا نحبك في الاكشن في الانتظار ورمضان كريم"، وقال آخر: " مسلسل جامد انشالله بالتوفيق استاذ مصطفى ونجاح انشالله تحصد عليه الجوائز".

وفقاً للتقارير الصحافية،  تدور أحداث المسلسل حول شخص يبداء حياته من الصفر ويكون تاجر كبير لقطع غيار السيارات، ومع توالى الأحداث  يستطيع إثبات نفسه في مجال التجارة ليطلق عليه بابا المجال نظرا لحنكته ومهارته وتفوقه في مجال عمله.

والعمل من إخراج أحمد خالد موسى ويشارك فى بطولته ياسمين رئيس، باسم سمرة، سوسن بدر، محمود حافظ، رياض الخولى، محمد رضوان، أحمد كشك، سماء إبراهيم، عارفة عبد الرسول ومجموعة من نجوم مصر والعالم العربي.

كانت آخر أعمال مصطفى شعبان في الموسم الرمضاني 2022  من خلال مسلسل دايماً عامر  وشاركه البطولة لبلبة وصلاح عبد الله وميرنا نور الدين و نضال الشافعى وكريم عفيفى وعرض فى رمضان الماضى.

وقبل قدم مصطفى شعبان مسلسل ملوك الجدعنة عرض عام 2021، وشارك فيه مصطفى شعبان مع عمرو سعد، وحقق نسب مشاهدة عالية وقت عرضه.

بدأ مصطفى شعبان مشواره الفني من خلال العمل كمخرج بالمسرح الجامعي حيث عرضت له مسرحية ضمن مهرجان "الفنون المسرحية" في فرنسا، التي لاقت نجاحاً كبيراً، فقرر إخراج مسرحية أخرى حصلت على جائزة أفضل مخرج في مسابقة الجامعات.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه