;

رمضان 2023..طرح البوستر الرسمي لمسلسل منى زكي "تحت الوصاية"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 فبراير 2023
رمضان 2023..طرح البوستر الرسمي لمسلسل منى زكي "تحت الوصاية"

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل تحت الوصاية الذي تقوم ببطلوته الفنانة منى زكي وتشارك به في السباق الرمضاني  2023 البوستر الدعائي للمسلسل.

وظهر على البوستر الفنانة منى زكي وهي تظهر بالحجاب دون أي تعليق، وتم الكشف أن المسلسل من المقرر إذاعته على شاشة قناة dmc.

وتخوض منى زكي السباق الرمضاني بمسلسل "تحت الوصاية"، وهو من الأعمال الدرامية صاحبة الـ 15 حلقة فقط.

وفقاً للتقارير الصحافية تجسد منى زكي خلال الأحداث دور أرملة تضطرها الظروف إلى النزول للعمل بسبب أبنائها الصغار، وتضطر مني زكي خلال أحداث العمل الدرامي في التنكر بزي رجل بسبب عملها في مهنة الصيد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

وتقدم الفنانة المصرية  دور أم تعيش حياة صعبة وبها مشقة كبيرة وتضطر للعمل في مهنة صعبة تحتاج إلى المشقة وهي الصيد وذلك من أجل تربية أولادها في سياق درامي، تم تصوير معظم مشاهد المسلسل في مدينة دمياط، ومدينة الإسكندرية وترتدي الحجاب في المسلسل.

كانت آخر أفلام منى زكي التي أثارت الجدل، هو فيلم أصحاب ولا أعز واذلي تم طرحه على شاشة نتفليكس، وشهد حالة من الجدل في الآراء حوله من الجمهور والنقاد وعبر السوشيال ميديا ، بين حملات تأييد ودعم وأخرى هجوم وانتقاد على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت الفيلم يتحدث عن  مجموعة من الأصدقاء الذين يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع.

الفيلم كان من بطولة منى زكي، إياد نصار، دياموند بو عبود، عادل كرم، نادين لبكي، فؤاد يمين، وسيناريو وحوار وإخراج وسام سميرة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه