;

الصور الأولى من تحضيرات حفل زفاف فهرية أفجان وبوراك أوزجيفيت

اكتشفوا أين كتبت جملة "Groom & Bride :: Mr and Mrs Özçivit" قبل حفل زفاف فهرية وبوراك!

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يونيو 2017 آخر تحديث: الإثنين، 10 يوليو 2017
الصور الأولى من تحضيرات حفل زفاف فهرية أفجان وبوراك  أوزجيفيت

اليوم يعتبر يوم لا يشبه غيره في تركيا ومعجبات بوراك أوزجيفيت سيفقدن الأمل نهائياً، لأن 29 يونيو هو يوم حفل زفاف فهرية أفجان وبوراك أوزجيفيت!

بعد أن ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور حفل الحناء بدأت اليوم تنتشر صور تحضيرات حفل زفاف فهرية وبوراك الثنائي الأشهر في تركيا.

شاهدوا أيضاً: بوراك أوزجيفيت يكشف عن مرض يمنعه من الإنجاب! اكتشفوا الحقيقة بالفيديو

تجهيزات حفل الزفاف كانت قد بدأت على قدم وساق منذ فترة طويلة ولكن لم يتم الكشف عن أي صور حصرية ولكن اليوم تمكن المتابعون من رؤية الصور الأولى والحصرية من بداية اليوم الموعود للثنائي التركي فهرية وبوراك، حيث نشرت الصحف التركية صور ملابس النوم الخاصة بالعروسين وقد كتب عليهما "Groom & Bride : Mr and Mrs Özçivit" حتى السيارات مكتوب عليها اسميهما.

مع العلم أن حفل حناء فهرية وبوراك تم في أحد صالات تركيا الضخمة بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم ونجمات الدراما التركية بالإضافة إلى شقيقة بوراك ووالدته، وقد احتفل الثنائي فهرية وبوراك بخطوبتهما في 9 مارس 2017 من خلال حفل بسيط مع العائلة والأصدقاء في ألمانيا بعد أن تقدم بوراك بطلب يد حبيبته فهرية للزواج في 24 ديسمبر 2016 في حفل عيد ميلاده!

شاهدوا الصور الأولى من تحضيرات حفل زفاف فهرية وبوراك في الألبوم أعلاه ولا تنسوا متابعتنا للمزيد من الصور الحصرية لحفل الزفاف المنتظر:

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه