;

أصالة عن حفلها في قطر: أجمل ما يكون

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2023
أصالة عن حفلها في قطر: أجمل ما يكون

أعربت الفنانة السورية أصالة نصري، عن سعادتها بحفلها الذي أحيته في قطر.

وعبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت أصالة صور من إطلالتها هناك وأعربت عن سعادتها البالغة بمقابلة الجمهور القطري والعربي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

وقالت في رسالتها: "بقطر كان عندي موعدين مع أحباب صوتي بحكايتهم كان التالت .. كتير فرحت بمشاركتي إلهم فرحهم .. كانوا يومين بقطر منّ أجمل مايكون".

مؤخراً شاركت االة في حفل تريو نايت الذي شهده موسم الرياض في السعودية ليلة رأس السنة وشارك فيه مجموعة من نجوم الوطن العربي.

وقدمت أصالة أكثر من ديو غنائي مع نجوم الفن كان ابرزها و أكثر تداولاً عبر السوشيال ميديا، الديو الذي قدمته مع إليسا ولطيفة.

وشارك في إحياء ليلة التريو، كوكبة من الفنانين والفنانات، وفي مقدمتهم أنغام، وأصالة نصري، ونجوى كرم، ونوال الزغبي، ولطيفة التونسية، ونانسي عجرم، وأليسا، ووليد توفيق، وعاصي الحلاني، وصابر الرباعي، ووائل كفوري، وبهاء سلطان.

وحالياً تشارك أصالة في لجنة تحكيم برنامج سعودي إيدول، الذي يتم إنتاجه بالشراكة بين هيئة الترفيه السعودية ومجموعة قنوات mbc النجوم: أصالة وأحلام وماجد المهندس وأصيل أبو بكر، وتم بدء عرضه خلال ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

وفي سياق آخر، هنأت الفنانة أصالة الفنانة أحلام على أغنية رزق الورد الذي حققت ملايين المشاهدات وظلت الأكثر استماعاً.

 وقالت اصالة في رسالتها": "كتير كتير حبيت الألبوم وكتير حبيت الصور وحبيت طاقتك واختيارك للأغاني مو معقول شو ذكي وشو حلو وشو ممتع، أنتي مثال النجاح والاستمرارية والإبداع عام بعد عام"، لترد عليها أحلام: " اصوله شكراً كل ما ادخل حسابي الاقيك عامله لايك على تغريداتي احببببج يارب سمعتي الالبوم ويهمني رايك وكنت حريصه عليه حتى قبل طرح الالبوم #رزق_الورد #العراق".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه