;

أصالة تبكي في حفلها الأخير بسبب سوريا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 فبراير 2023
أصالة تبكي في حفلها الأخير بسبب سوريا

دخلت الفنانة السورية أصالة نصري في حالة من البكاء خلال مسرح حفلها الأخير في دبي وذلك تأثراً بما شهدته سوريا من دمار على خليفة الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد.

وحين قامت أصالة باداء أغنية يا مال الشام لم تنجح في حبس دموعها وظهر عليها التأثر الشديد.      

قالت أصالة في حفلها: "اشتقت للشام، وأشكر الموسيقى التي أنقذتني من كل صعوبات الحياة، فلولا الغناء تفاصيلي كلها لن تكون".

و أعلنت أصالة، في وقت سابق تبرعها بكامل أجرها في حفل دبي  والذي أقيم يوم 11 فبراير لصالح ضحايا الزلزال الذي وقع في سوريا منذ أيام وأسفر عن عدد كبير من الضحايا والمصابين.

وعبر حسابها على موقع التدوين القصير تويتر، قالت أصالة: "مش من عادتي إني قول إنما للاضطرار أحكام، ومثل ما بعمل في الأزمات لأني منكم وواجب عليي اللي بعمله".

وأكملت: "تبرعت أيضًا بأجري عن حفل دبي لمن هم أحق منّي فيه ما عملت إلًا واجبي تجاه أهلي وأحبّتي، ولو فيه حفله كلّ يوم بعملها لنعمّر بيوت خربت وقلوب تعبت".

 وأعربت الفنانة أصالة، عن حزنها الشديد بسبب ضحايا الزلزال الذي ضرب الأراضي السورية، وذلك من خلال برنامج سعودي آيدول، وقالت في حالة البث المباشر: الإنسان بيحتار بهذه المواقف، يختار الاختفاء أو يأخذ شكل الحداد واخترت التواجد لأنه بحس إن الناس الضعاف بحاجة لناس أقوياء.

أضافت " اذا ضعفنا ما رح فينا نساعد نعتبرها اليوم مثل طبطبة وجودنا اليوم بمثابة طبطبة على قلوب الجميع"، موجهة التعزية لكل الذين رحلوا نتيجة الزلزال المدمر.

وكانت أصالة مؤخراً في حفل ليلة صوت الأرض لتكريم طلال مداح، والذي أقيمت على هامش فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية وكان من أبرز النجمات الذين شاركوا حينها نوال الكويتية،  أحلام، بلقيس، أنغام، ونجوى كرم وعدد آخر من الفنانين العرب .

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه