;

المسلسلات الأكثر بحثا في السعودية لعام 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 18 ديسمبر 2021
المسلسلات الأكثر بحثا في السعودية لعام 2021

كان عام 2021 مليء بالأعمال الدرامية الناجحة والمتعددة، التي نالت إعجاب الكثيرين في الوطن العربي، إذ هناك بعض المسلسلات والأفلام التي تصدرت محرك بحث غوغل في السعودية، باعتبارها الأكثر مشاهدة لهذا العام.

سنطلعك عليهم في السطور التالية، حتى تتذكر معنا أهم الأعمال الدرامية التي تم طرحها خلال هذا العام، بمشاركة العديد من نجوم الفن والأوجه الجديدة، التي ينتظرها منهم البعض الكثير من الأعمال العام القادم.

المسلسلات الأكثر بحثا في السعودية لعام 2021

مسلسل رشاش

جاء مسلسل رشاش في المرتبة الأولى، كأكثر المسلسلات مشاهدة في السعودية لعام 2021، من تأليف توني جوردن والشيخة سهى آل خليفة، ريتشارد بيلامي، إخراج كولين تيغ.

تدور أحداث المسلسل حول قصة رشاش العتيبي، تعرض الأحداث في 8 حلقات باللغة العربية، مترجمة إلى اللغة الإنجليزية، تم عرض المسلسل في 9 يوليو 2021.

مسلسل أمينة حاف

احتل مسلسل أمينة حاف المرتبة الثانية، من ضمن قائمة أكثر المسلسلات بحثا ومشاهدة في السعودية، أمينة حاف إنتاج كويتي تأليف علي الدوحان، إخراج سائد بشير.

مسلسل لعبة الحبار

أثار المسلسل الكوري لعبة الحبار، جدلاً كبيرًا حول العالم والدول العربية، حيث احتل المركز الثالث كأكثر المسلسلات مشاهدة خلال عام 2021، الذي كان يعرض على شبكة نتفليكس، الذي يصنف من ضمن الأعمال الأكشن المليئة بالإثارة والتشويق والرعب.

مسلسل شباب البومب

من المسلسلات السعودية الكوميدية، التي احتلت المرتبة الرابعة كأكثر المسلسلات مشاهدة في عام 2021، من تأليف عبدالعزيز الفريحي، إخراج ماجد الربيعان، إذ تدور أحداثه حول مجموعة من الشباب، الذي يحدث لهم بعض المواقف الطريفة والكوميدية في يومهم، يتم تناولها بطريقة كوميدية.

مدرسة الروابي للبنات

فتيات الروابي، هذا المسلسل الذي أثار ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، إنتاج أردني، تدور أحداثه حول مجموعة من الطلاب داخل مدرسة ثانوية للفتيات، يعرض المواقف والحياة التي يعيشها الفتيات في سن المراهقة، مدى خطورة غياب دو الأهل فيما يتعلق بالرقابة والتربية.

كما يتناول بعض المشكلات النفسية التي يتعرض لها الفتيات في سن المراهقة، من ضمنهم التنمر وعدم الشعور بالثقة، التي تؤثر على الحالة النفسية وتجعلك شخصًا مختلفًا.

مسلسل اختطاف

مسلسل سعودي درامي- اجتماعي، تدور أحداثه حول الاختطاف والجريمة، من خلال خطف طفلة تسمى لينا، يحاول أبطال العمل البحث عنها، وسط حالة من الدراما والغموض، بعض المواقف الذين يتعرضون لهم في رحلة البحث عنها.

العمل من تأليف الكاتبة أماني السليمي، إخراج البريطاني مارك إفيريست.

مسلسل عندما يكتمل القمر

من إنتاج سعودي، من المسلسلات التي تصنف رعب وإثارة، يعرض العالم السفلي وقصص الجن والسحر وخلافه، بطولة ريم عبدالله وفيصل العميري، ميسون الرويلي ومحمد الطويان، على الرغم من إنتاجه في عام 2019، إلا أنه ما زال الأكثر بحثا على محركات غوغل.

مسلسل أنت اطرق بابي

إنتاج تركي، يصنف العمل كوميدي- رومانسي، ثم طرحه في عام 2020، بطولة هاندا أرتشيل وكرم بورسين، ثم عرضه في 8 يوليو، ما زال متواجدًا في قائمة الأكثر بحثا في السعودية.

مسلسل نسل الأغراب

هذا العمل المصري، الذي تم عرضه في رمضان 2021، بطولة النجم أمير كرارة وأحمد السقا، الفنانة مي عمر ومنة فضالي، ملك زاهر، إخراج محمد سامي.

تصدر مسلسل نسل الأغراب محركات بحث غوغل في السعودية، كأكثر المسلسلات مشاهدة خلال هذا العام، فهل أعجبك هذا العمل؟

مسلسل موسى

تم عرض مسلسل موسى في رمضان 2021، إنتاج مصري، بطولة الفنان محمد رمضان والفنانة سمية الخشاب، الذي كان يعتبر من الأدوار الفنية المختلفة على الفنان محمد رمضان، من تأليف ناصر عبدالرحمن، إخراج محمد سلامة.