;

أكثر حسابات المشاهير متابعة على إنستغرام لعام 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 ديسمبر 2023
أكثر حسابات المشاهير متابعة على إنستغرام لعام 2023

إنستغرام واحدة من أشهر منصات التواصل ومن أكثرها تأثيراً، وقبل بداية العام الجديد، سنلقي نظرة على أكثر حسابات متابعة في العالم على إنستغرام، تعرف عليهم بالصور في الألبوم المرفق.

تتمتع هذه الحسابات بعدد كبير جدًا من المتابعين الذين اجتذبهم المشاهير بمحتواهم الجذاب وشخصياتهم المحبوبة.

أكثر 10 حسابات إنستغرام متابعة في العالم

فيما يلي قائمة بحسابات المشاهير الأكثر متابعة لعام 2023:

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو لاعب كرة القدم البرتغالي الأسطوري هو الأكثر متابعة على إنستغرام، لديه أكثر من 585 مليون متابع اعتبارًا من مايو 2023.

مع شهرته الهائلة ومحبيه بالملايين من كافة أنحاء العالم، ينشر كريستيانو باستمرار على حسابه على إنستغرام الكثير من الصور لعائلته، وصور له وهو يلعب كرة القدم، وصور له وهو يستمتع بالحياة بشكل عام. بالإضافة إلى ذلك، كان كريستيانو رونالدو أول من وصل على إنستغرام إلى 200 مليون متابع.

ليونيل ميسي

يأتي ليونيل ميسي رقم اثنين في قائمة أكثر حسابات إنستغرام متابعة في جميع أنحاء العالم. ليونيل ميسي رمز رياضي معروف في جميع أنحاء العالم ولديه 461 مليون متابع على إنستغرام. وحسابه مليء بالصور العائلية، وتفاصيل حول الأحداث الأخرى التي يحضرها.

سيلينا غوميز

تأتي سيلينا جوميز في المرتبة الثالثة في قائمتنا بإجمالي 415 مليون متابع على إنستغرام.

يعرض حسابها صورًا شخصية، وصورًا لها في المناسبات، وصورًا لأصدقائها، ولكنه يحتوي أيضًا على بعض المنشورات السياسية حول قضايا مثل حقوق المرأة. بالإضافة إلى ذلك، كانت تشجع متابعيها على تثقيف أنفسهم حول قيمة اللياقة العقلية من خلال التحدث بصراحة عن الصحة العقلية.

كايلي جينر

حساب إنستغرام الرابع الأكثر متابعة في العالم ينتمي إلى مؤثرة الموضة والمشاهير الأكثر متابعة كايلي جينر. ولديها 388 مليون متابع وهناك أكثر من 6800 مشاركة على حسابها.

دوين جونسون

وجاء الممثل وبطل القتال المختلط السابق دوين جونسون في المركز الخامس بين أكثر المشاهير متابعة على إنستغرام ويتابعه 376 مليون متابع.

يمكن لمتابعيه إلقاء نظرة من وراء الكواليس على حياته ومسيرته المهنية، والتي تركز بشكل أساسي على لياقة الجسم ومشاريعه القادمة لأنه يشارك باستمرار محتوى مثيرًا للاهتمام وملهمًا.

أريانا غراندي

أريانا غراندي، النجمة العالمية، هي أيضًا ضمن قائمة أكثر 10 حسابات إنستغرام متابعة في العالم. مع 368 مليون متابع، تحتل المركز السادس في القائمة.

تم الكشف عن حياتها الشخصية جزئيًا في منشوراتها التي يزيد عددها عن 4,980 منشوراً على إنستغرام، وتوجد صور لأدائها وتفاعلها مع المشاهير الآخرين.

كيم كارداشيان

ليس من المفاجئ أن تكون كيم كارداشيان، واحدة من الوجوه الأكثر شهرة في العالم، من بين العشرة الأوائل.

لديها 353 مليون متابع على إنستغرام وشاركت أكثر من 5840 مشاركة حتى الآن. ما بين المنشورات الشخصية والمهنية حول عائلتها والعلامات التجارية المختلفة، بما في ذلك خط الملابس ومستحضرات التجميل الخاص بها.

بيونسيه

تعد بيونسيه بلا شك واحدة من أشهر الفنانات ومن أكثرهن نجاحًا على الإطلاق. ويتابع حسابها 306 ملايين متابع، وقد نشرت أكثر من 2060 مشاركة. وهي مشهورة بأدائها الساحر وصورها المذهلة.

تنشر بيونسيه بشكل أساسي صورًا لنفسها ولمحات عن حياتها الشخصية وصورًا احترافية مذهلة من جلسات التصوير ومقاطع الفيديو الموسيقية.

كلوي كارداشيان

كلوي كارداشيان هي نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء وسيدة الأعمال. شاركت كلوي كارداشيان أكثر من 4240 مشاركة حتى الآن، معظمها يتعلق بحياتها الشخصية. ولديها 304 ملايين متابع على إنستغرام.

جاستن بيبر

جاستن بيبر، المغني الكندي الذي يعد بلا شك أحد أكبر نجوم البوب ​​في العالم، يختتم قائمتنا لأكثر 10 حسابات متابعة على إنستغرام. لديه 287 مليون متابع وأكثر من 7400 مشاركة على إنستغرام، معظمها من أدائه المباشر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه