;

أفضل مسلسلات رعب تُعرض في أبريل 2024

  • تاريخ النشر: السبت، 06 أبريل 2024
أفضل مسلسلات رعب تُعرض في أبريل 2024

الكثير من الشر في القليل من الوقت مع مخاطبة أسوأ مخاوفك، هذا ما تدور حوله أغلب أفلام ومسلسلات الرعب ومع ذلك لهذا النوع ملايين العشاق من المشاهدين لما تقدمه من جرعة مكثفة من الإثارة والتشويق. وفي هذا المقال، نستعرض أفضل مسلسلات رعب تُعرض في أبريل 2024 مع نبذة عن قصة كل مسلسل.

أفضل مسلسلات رعب تُعرض في أبريل 2024

أفضل مسلسلات رعب تُعرض في أبريل 2024

مسلسل Parasyte: The Grey

مسلسل "Parasyte: The Grey الطفيليات: وحدة غري" هو مسلسل خيال علمي ورعب كوري جنوبي. من بطولة جيون سو-ني، كو كيو هوان، لي جونغ هيون. ومقتبس من مانغا كيسيجو اليابانية. وتدور أحداث المسلسل حول كائنات طفيلية تستخدم أجساد البشر كمضيفين ثم ترتكب جرائم قتل.

المسلسل من إخراج يون سانغ هو وشارك في كتابته ويصور مواجهة مع مخلوقات طفيلية مجهولة الهوية تعيش على البشر وترتكب جرائم قتل. تم إصداره في جميع أنحاء العالم على نتفليكس في 5 أبريل 2024.

مسلسل The Walking Dead: The Ones Who Live

مشتق من المسلسل الشهير الموتى السائرون، تُعرض حلقات المسلسل الفرعي بعنوان "الموتى السَّائرُون: أولئك الذين عاشوا". مسلسل الموتى السائرون هو مسلسل تلفزيوني درامي ورعب أمريكي،أُنشئ من قبل سكوت إم غيمبل، وداناي غوريرا، وأندرو لينكولن تدور أحداثه حول المرض الذي يحول البشر إلى زومبي.

مسلسل American Horror Story

تم إصدار الجزء الثاني من مسلسل قصة الرعب الأمريكية، في 3 أبريل 2024، بعد توقف طويل، بسبب إضرابات هوليوود والتي أوقفت الإنتاج حتى سبتمبر ونوفمبر من عام 2023. ويتم إصدار الحلقات النهائية أسبوعيًا.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يقسم فيها مسلسل American Horror Story مواسمه إلى أجزاء. كان الموسم العاشر يحتوي على قصتين منفصلتين، إحداهما تغطي الحلقات الست الأولى والأخرى تغطي الحلقات الأربع الأخيرة، ولهذا السبب تم تقسيمه إلى جزأين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه