;

المسلسلات الأكثر بحثا على محرك غوغل في 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 ديسمبر 2021
المسلسلات الأكثر بحثا على محرك غوغل في 2021

كان عام 2021 مليء بالأعمال الدرامية الناجحة والمتعددة، التي نالت إعجاب الكثيرين، إذ هناك بعض المسلسلات والأفلام التي تصدرت محرك بحث غوغل عالميا، باعتبارها الأكثر مشاهدة لهذا العام.

سنطلعك عليهم في السطور التالية، حتى تتذكر معنا أهم الأعمال الدرامية التي تم طرحها خلال هذا العام، بمشاركة العديد من نجوم الفن والأوجه الجديدة، التي ينتظرها منهم البعض الكثير من الأعمال العام القادم.

مسلسل لعبة الحبار- Squid Game

أثار المسلسل الكوري لعبة الحبار، جدلاً كبيرًا حول العالم والدول العربية، حيث احتل المركز الثالث كأكثر المسلسلات مشاهدة خلال عام 2021، الذي كان يعرض على شبكة نتفليكس، الذي يصنف من ضمن الأعمال الأكشن المليئة بالإثارة والتشويق والرعب.

مسلسل العروس جيرتون -Bridgerton 

من الأعمال الدرامية المتواجدة على شبكة نتفليكس، من إنتاج شوندا رايمز، المأخوذ من الرواية الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة الأمريكية، للكاتبة جوليا كوين، هذا العمل الذي تم صدوره عام 2020 وما زال من ضمن القائمة لهذا العام.

مسلسل واندا فيجن - WandaVision

مسلسل أمريكي قصير، من إنتاج ديزني، يجسد شخصيتي مارفل كومكس واندا ماكسموف وفيجن، فهو مسلسل يكمل أحداث فيلم المنتقمون ونهاية اللعبة الذي يعيش فيها الشخصيتان داخل بلدة نيوجيرسي.

مسلسل كوبرا كاي - Cobra Kai

يصنف من المسلسلات الكوميدية، التي تقوم فكرتها على الفنون القتالية، من سلسلة أفلام فتى الكاراتيه، التي نشأها روبرت مارك كامين، بطولة جوش هيلد وجون هورويتز، هايدن شلوسبرغ ورالف ماتشيو وويليام زابكا.

مسلسل لوكي - Loki

إنتاج مايكل والدرون لصالح منصة ديزني، مسلسل أمريكي، مبني على شخصية لوكي من مارفل كومكس، تدور أحداث داخل عالم مارفل، بعد نهاية فيلم المنتقمون، إذ احتل المرتبة الخامسة كأكثر الأعمال الدرامية مشاهدة في عام 2021.

مسلسل السن الحلو - Sweet Tooth

يعتبر من الأفلام الدرامية المبنية على الخيال، تدور أحداثه على كتاب Sweet Tooth تأليف جيف ليمير، تم عرضه على منصة نتفليكس في 4 يونيو لعام 2021.

مسلسل لوبين - Lupin

مسلسل فرنسي بوليسي، تم عرضه على منصة نتفليكس، من إنتاج جورج كاي وفرانسوا أوزان، بطولة الممثل عمر سي بدور أسيان ديوب، إذ يعتبر من الشخصية المؤثرة بمغامرات أرسين لوبين.

مسلسل ماما وصندوقها الأسود - Ginny and Georgia

من المسلسلات الدرامية الأمريكية، تأليف سارة لامبرت وإنتاج شبكة نتفلكيس، تصدر المرتبة الثامنة، كأكثر الأعمال الدرامية مشاهدة في عام 2021.

مسلسل الجمال الحقيقي - True Beauty

من الأعمال الدرامية الكورية، الذي تم إنتاجه في عام 2020، لكنه ما زال محافظًا على مكانته حتى هذا العام، تدور أحداثه حول قصة فتاة في المدرسة الثانوية، لديها عقدة نقص شديدة بشأن مظهرها الخارجي، حتى تقع في غرام شاب يجعلها تتخطى هذه الأزمة. 

فيلم الأخ البرازيلي الكبير - BBB21

هذا الفيلم البرازيلي الذي تم ترجمته للإنجليزية، إذ صدر الموسم 21 في 25 يناير لسنة 2021، من إنتاج Enedemol Shine بطولة Tiago Lefifert.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه