;

أفضل مسلسلات سعودية في 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 ديسمبر 2022
أفضل مسلسلات سعودية في 2022

هناك الكثير من الأعمال السعودية الناجحة في 2022، خاصة المسلسلات التي تم عرض معظمهم في رمضان، على رأسهم مسلسل العاصوف 3 ومسلسل مشراق. 
قبل انتهاء عام 2022، سنطلعك على أفضل مسلسل سعودية في 2022، يمكنك الاطلاع عليهم من خلال السطور التالية، كما يمكنك مشاركتنا من خلال التعليقات عن مسلسلك المفضل. 

أفضل مسلسلات سعودية في 2022

مسلسل الغني والفقير 

من أكثر الأعمال الفنية السعودية، التي أثارت جدلاً كبيرًا وقت عرضه خلال عام 2022، اعتمد العمل على الأفكار الجديدة والمختلفة عن المشاهد، بالتالي يعتبر من الأعمال الناجحة خلال هذا العام. 

مسلسل الزاهرية 

من المسلسلات السعودية الدرامية الاجتماعية، مكون من 20 حلقة فقط، إذ تدور قصته عن أحداث عام 1978 في بلده نجدية، عن جريمة قتل مروعة لزوج قتل زوجته، وفر هاربًا إلى مدينة الرياض. 

مسلسل مشراق 

تم عرض مسلسل مشراق في رمضان 2022، إذ تقوم فكرته على بعض الأفكار الجديدة والمختلفة، شارك في بطولة العمل نورا عصر، والفنان خالد العجيرب، وعبدالله البراق. 

مسلسل ستديو 22

من أكثر المسلسلات السعودية الناجحة في 2022، بعد النجاح الذي حققه المسلسل في 2021، شارك في بطولة العمل عبدالعزيز النصار، وخالد المظفر، وحبيب الحبيب، والعنود سعو، وماجد مطرب فواز. 

مسلسل العاصوف 3

شارك في بطولة الجزء الثالث من مسلسل العاصوف، باقة من ألمع النجوم مثل ناصر القصبي، وريم عبدالله، وحبيب الحبيب، وريماس منصور، تدور قصة العمل حول الحياة في التسعينات، بالإضافة إلى أحداث تحرير الكويت ودور المملكة السعودية في مساندتها. 

مسلسل شباب البومب 10

من المسلسلات السعودية الكوميدية، التي تعرض واقع الحياة التي يواجهها الشباب، لكن في إطار كوميدي بسيط، إذ شارك في بطولة العمل، فيصل العيسي وعبدالعزيز الفريحي، وسلمان المقيطيب، وعلى المدفع. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه