;

الأبراج الأكثر أناقة من الرجال والسيدات.. ابحث عن برجك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أغسطس 2021 آخر تحديث: الإثنين، 03 أكتوبر 2022

لا شك أن الاهتمام بالمظهر الخارجي، من أهم الأشياء التي يهتم بها الكثيرون، حتى تكون شخصية أنيقة تخطف الأضواء بمجرد حضورها، لكن هناك بعض الأشخاص الذين يعتنون بهذا الجانب بشدة، من خلال البحث الدائم عن الموضة الرائجة لتجربتها، حتى يكون مظهره أنيق دائمًا.

هناك بعض الأبراج الفلكية، التي يصنف أصحابها من ضمن أكثر الأشخاص المهتمين بالموضة والأناقة، سنطلعك عليهم في السطور التالية، هل برجك من ضمن القائمة؟.

أكثر الأبراج أناقة من الرجال

لكي تتعرفي على شخصية شريك حياتك، من ناحية الاهتمام بالمظهر الخارجي وحبه للموضة، أوضح خبراء علم الفلك والأبراج، أكثر الأبراج أناقة من الرجال، تهتم بالموضة وشراء الملابس بشدة.

برج الأسد

يحتل أصحاب برج الأسد من الرجال، المرتبة الأولى كأكثر الأبراج المهتمة بالأناقة، إذ يتميز رجل الأسد بذوقه المختلف والخاص، الذي يظهر هذا الأمر من خلال طريقة اختياره للألوان وتنسيق الملابس.

من أكثر الأشياء الذي يعشق شرائهم، الأحذية الجلدية والساعات، العطور، الملابس الرياضة، إذ يفضل الإطلالات الكاجوال عن الكلاسيكية في معظم إطلالاته.

برج العقرب

عندما يجتمع الغموض والذكاء في رجل العقرب، بالتأكيد ينقصه المظهر الخارجي الجذاب حتى يلفت الانتباه، إذ يحتل مواليد العقرب من الرجال، المرتبة الثانية ضمن الأبراج الأكثر أناقة.

الغموض والذكاء يسيطرون على ذوقه عند اختيار الملابس، يميل للملابس الفاتحة، كما أنه لا يفضل الملابس المنقوشة، من ضمن الألوان المفضلة لديه، الأسود والأبيض والرمادي، الذي يشعر بالراحة النفسية عند ارتدائهم، يجد نفسه في منطقة الأمان، فهو لا يميل للمغامرة عند اختيار ملابسه.

برج العذراء

يهتم مواليد العذراء من الرجال، بأناقتهم ومظهرهم الخارجي بشكل كبير، فهم يتمتعون بالكاريزما والحضور القوي، لذلك يفضلون دائمًا اختيار بعض القطع التي تزيد من جاذبيتهم.

لا يميل رجل العذراء للملابس التقليدية والمحايدة، لذلك سيحاول دائمًا البحث عن القطع الفريدة والمميزة، كما أنه لا يفضل التكرار في ملابسه، يحاول إيجاد ألوان مختلفة غير متواجدة في خزانته.

برج السرطان

تنعكس شخصية رجل السرطان على اختياراته للملابس، فهم من الرجال الذين يعشقون تجربة الأشياء الجديدة بما فيهم الأزياء، لا يميل للقطع المبهرجة التي تحتوي على الكثير من الألوان، فهو يفضل شراء الألوان المحايدة، كالأبيض والأسود.

برج الثور

يحتل الثور المرتبة الأخيرة، من ضمن الأبراج الأكثر أناقة من الرجال، إذ يحرص رجل الثور دائمًا على الظهور بمظهر جيد، إذ يهتم بنظافته الشخصية بشكل كبير للغاية، بالتالي ستجده دائمًا أنيق ومظهره جذاب.

كما يميل رجل الثور للتجديد والابتعاد عن التقليدي، من حين لآخر يقوم بتغير تصفيفة الشعر، إضافة المزيد من الحيوية على ملابسه، من خلال اختيار صيحات وألوان جديدة ومختلفة.

أكثر الأبراج أناقة من السيدات

برج الحوت

أكثر ما تهتم به امرأة الحوت، الموضة والأزياء ومظهرها الخارجي، إذ تستخدم تحرص أنثى الحوت على أن يكون حضورها جذاب، فهي عاشقة لشراء الملابس ومستحضرات التجميل والعطور، فهي لا تعتمد على مبدأ التوفير على الإطلاق، خاصة بالجانب المتعلق بشراء الملابس والموضة.

برج السرطان

على ما يبدو أن برج السرطان مسيطر، في عالم الموضة وشراء الملابس، سواء من الرجال أو النساء، لذلك تحتل امرأة السرطان المرتبة الثانية، كأكثر الأبراج أناقة من السيدات.

تحاول امرأة السرطان أن يكون مظهرها مثالي، تميل إلى الأزياء الكلاسيكية، سواء في الأحذية أو الملابس، كما أنها لا تفضل الملابس المحايدة التي تجعلها تشعر بالتقليد.

برج العذراء

تهتم امرأة العذراء بمظهرها الخارجي للغاية، فهي تفضل من حين لآخر، شراء بعض الملابس الجديدة والألوان المختلفة، فهي تشعر بالملل بشكل دائم ومتكرر، لذلك تحاول التغيير من خلال البحث عن ستايل جديد.