;

أفضل تطبيقات تعارف مجانية 2022.. ليس فقط تِندر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 مايو 2022 آخر تحديث: الجمعة، 21 أكتوبر 2022
أفضل تطبيقات تعارف مجانية 2022.. ليس فقط تِندر

تطبيقات التعارف انتشرت في الوقت الحالي، حيث أن في هذا العالم الصاخب والسريع، غالبًا ما نجد أنفسنا لا نجد الوقت للخروج والتعرف على أشخاص جدد، لذا للتواصل مع شخص ما، قد نحتاج إلى استخدام التكنولوجيا وتساعدنا تطبيقات التعارف للتواصل مع الأشخاص من حولنا. هناك العديد من التطبيقات المتاحة. بنقرة واحدة، يمكنك العثور على تطابق لك والدردشة، في هذا المقال نستعرض أهم تطبيقات تعارف مجانية، يمكنك البحث عن التطبيق الذي يناسبك أكثر من بينها.

تطبيقات تعارف

تطبيقات تعارف، هي تطبيقات تحقق التواصل بين الناس، هناك تطبيقات تعارف ستساعدك في العثور على الشريك المثالي من خلال اهتمامات مطابقة معينة أو من خلال الإعجاب بالملف الشخصي لبعضكما البعض.

أفضل تطبيقات تعارف مجانية 2022

Tinder

مع وجود قاعدة مستخدمين حالية تضم 30 مليون شخص، يتصدر Tinder مخطط أفضل تطبيقات تعارف لعام 2022. على الرغم من ظهوره قبل بضع سنوات، فقد اكتسب هذا التطبيق شعبية كبيرة في وقت قصير. هذا يرجع أساسًا إلى نوع الميزات التي يوفرها للمستخدمين. كما أنه تفاعلي ومفيد للغاية للعثور على التطابق المثالي، بمجرد أن تتطابق مع شخص ما، يمكنك المضي قدمًا في المحادثة وإذا كنت تشعر أنه يمكنك المتابعة من خلال الذهاب في موعد. 

Bumble

Bumble هو أحد أفضل تطبيقات تعارف مجانية لعام 2022 والذي يحظى بشعبية كبيرة. يغطي هذا ميزة ملفات التعريف التي تم التحقق منها لضمان السلامة، يمكنك العثور على تطابق مع شخص ما وتحديد ما إذا كنت تريد مواصلة التحدث معه، يمكن استخدامه لمقابلة أشخاص جدد ويمكنك التحدث معهم قبل أن تقرر الذهاب في موعد. إنه تطبيق رائع ويساعد ملايين الأشخاص كل عام في العثور على موعد. يمكن استخدامه أيضًا لمقابلة أصدقاء جدد أو تكوين شبكة من الأشخاص المتشابهين في التفكير.

OkCupid

يهدف OkCupid إلى تقديم أفضل تطابق لك. سيطرح عليك أسئلة مختلفة لإنشاء ملف التعريف الخاص بك. هذه هي الطريقة التي سيتم بها تصفية النتائج لك وإيجاد تطابق مناسب. لا يمكنك إجراء محادثة مع شخص ما إلا إذا كان معجبًا بك أيضًا. يمكنك مقابلة السكان المحليين بمساعدة هذا التطبيق وإجراء اتصالات. ما عليك سوى تنزيل التطبيق ثم إنشاء ملف تعريف وتعيين التفضيلات. أجب عن الأسئلة واكتب الاهتمامات لتجد لك بعض التطابقات من منطقتك. هناك يمكنك التواصل معهم عبر رسائل الدردشة واتخاذ قرار بالخروج معهم.

Match.com

هذا تطبيق آخر من أفضل تطبيقات تعارف مجانية لعام 2022 والتي يمكن استخدامها للعثور على شخص مناسب للخروج معه. يستخدم هذا واجهة بسيطة واتصال مباشر مع الملفات الشخصية التي تريدها. لديك خيارات للبحث عن طريق المرشحات. يمنحك البحث عن طريق المسافة نتائج دقيقة ويساعدك في العثور على تطابق في منطقتك. هذا تطبيق مواعدة موثوق يستخدمه ملايين المستخدمين.

Hinge

Hinge هي واحدة من أفضل تطبيقات المواعدة المجانية لعام 2022، سيطلب منك إنشاء ملف تعريف لتفضيلاتك. يمكنك التعرف على الآخرين من خلال وجهات نظرهم واهتماماتهم المعبر عنها في التطبيق. يُطلق على هذا التطبيق الأكثر نجاحًا في العثور على الشركاء. لقد كان يستخدم تصميمًا مختلفًا عن تطبيقات المواعدة الأخرى. تبدأ المحادثة هنا بالإعجابات أو التعليقات على الملف الشخصي للشخص المطابق. يمكنك الوصول إلى الخدمات المتميزة مع الإصدار الذي تمت ترقيته. هذا مشهور جدًا في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا ودول أخرى.

Happn

ما يجعل Happn أحد أفضل تطبيقات التعارف المجانية لعام 2022 هو النهج المختلف للعثور على أشخاص. يختار البحث عن الأشخاص من حولك والأشخاص الذين تقابلهم. يعمل التطبيق معك لإنشاء ملف تعريف وإضافة معلومات حول تفضيلاتك واهتماماتك. يستمر هذا في عرض جميع الملفات الشخصية للأشخاص القريبين.

أثناء تنقلك عبر الملفات الشخصية وعندما تجد شخصاً معجباً به، تجري محادثة على التطبيق. إذا كانوا يعجبك بالفعل، يمكنك الاستمرار في الدردشة وإلا لا. إنه آمن للاستخدام حيث لا يمكن لأي شخص إرسال رسائل نصية إليك دون اهتمام مشترك. يمكنك الإعجاب بملفات التعريف الخاصة بهم على الرغم من عدم الكشف عن هويتك إذا كنت تريد ذلك.

Coffee Meetings bagel

يعد Coffee Meetings bagel أحد أفضل تطبيقات المواعدة المجانية لعام 2022 للأشخاص الذين يبحثون عن موعد. داخل التطبيق، ستحصل على مفهوم التعرف بشكل أفضل لأنه يجب أن تعرف شخصًا ما يكفي للذهاب في موعد معه. يتم إنشاء ملف تعريف ومن ثم يمكنك البدء بالتطابقات التي تظهر كل يوم. على الرغم من أن هذا التطبيق يعمل على توفير وقتك حيث سيعرض تقريرًا عن المطابقة المحتملة. سيتضمن ذلك تفاصيل مهمة مثل عدد المرات التي يرسلون فيها الرسالة الأولى ومقدار الوقت الذي يستغرقونه للرد. يمكن أن توفر لك هذه التفاصيل الصغيرة الكثير من التفكير إذا كانوا مهتمين بك أم لا.

Clover

يتيح لك Clover التواصل مع أشخاص آخرين باستخدام حساب Facebook أو عنوان بريد إلكتروني. يمكنك مقابلة عزاب على تطبيق المواعدة. يمكنك أيضًا التواصل مع الأشخاص والانضمام إلى الأحداث واللقاءات التي ينظمها الأشخاص. أفضل جزء في هذا التطبيق هو أنه لا يستغرق الكثير من وقتك. سيبدأ ببساطة بـ 20 سؤالًا بسرعة ويساعدك في العثور على المطابقات على هذا الأساس. يمكنك أيضًا ربط إنستغرام وتويتر لإطلاع الآخرين على ما تفعله. يمكنك تحديد ما تبحث عنه في التطبيق ما إذا كان مجرد أصدقاء أو شريك حياة. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه