;

أفضل شاحن متنقل في 2022.. إليك قائمة بالأبرز

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2022
أفضل شاحن متنقل في 2022.. إليك قائمة بالأبرز

أفضل شاحن متنقل، هو ما تبحث عنه إن كنت تتنقل من مكان إلى آخر طوال اليوم، فإن آخر شيء تريد اكتشافه هو أن هاتفك على وشك انتهاء شحن بطاريته، حيث أن الهواتف شيء لا يمكن الاستغناء عنه لمعظم الناس هذه الأيام. يمكنك استخدامه للبقاء على اتصال والحصول على الاتجاهات والتقاط الصور ولكن إذا نفذ شحنه، فستفقد ذلك، لذا في هذا المقال نقدم لك قائمة بأفضل الشواحن المنتقلة لتختار من بينها.

الشواحن المتنقلة

الشواحن المتنقلة هي أجهزة محمولة تسمح لك باستخدامها كنسخة احتياطية للطاقة وشحن هاتفك على الفور، تأتي مع كبلات متوافقة يمكن توصيلها بسهولة بأجهزتك الذكية لشحن سريع لهاتفك.

أفضل شاحن متنقل في 2022 وقائمة بأفضل الشواحن

إليك في القائمة أدناه أفضل شاحن متنقل وقائمة بأفضل الشواحن:

Anker PowerCore Essential 20000

الكثير في عالم التكنولوجيا يعتبره أفضل شاحن متنقل، حيث يلبي Anker PowerCore Essential 20000 احتياجات الجميع تقريبًا من الشاحن المتنقل يحتوي مصدر الطاقة هذا على بطارية ضخمة بقدرة 20000 مللي أمبير في الساعة يمكنها إعادة شحن معظم الهواتف بسهولة عدة مرات ويمكنها أيضًا إعادة شحن العديد من الأجهزة اللوحية. بالإضافة إلى ذلك، فإن التصميم الصغير نسبيًا يجعل من السهل إلقاءه في حقيبتك للتأكد من أنك لن تنقطع عن الطاقة مرة أخرى.

لا يتعلق الأمر بعدد المرات التي يمكن فيها إعادة شحن الجهاز فحسب، بل يتعلق أيضًا بمدى سرعة إعادة شحنه. يدعم Anker PowerCore Essential 20000 الشحن السريع 20 وات PD من منفذ USB-C الخاص به ويمكن أن يصل إلى سرعات شحن 18 وات من منفذ USB-A مع PowerIQ 2.0. هذا يعني أنه يمكنك أيضًا شحن جهازين في وقت واحد. وحتى الأجهزة الإلكترونية منخفضة الطاقة مثل سماعات الرأس ومكبرات الصوت اللاسلكية آمنة للتوصيل والشحن.

Anker 523 PowerCore Slim

اشتهرت Anker بصنعها لبعض أفضل أجهزة الشحن المتنقلة في السوق لسنوات، ويشمل ذلك خياراتها الصديقة للميزانية أيضًا. يأتي جهاز PowerCore Slim 523 بأقل من 40 دولارًا ولكنه يقدم الشحن الذي تحتاجه لهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ببطارية تبلغ 10000 مللي أمبير في الساعة. يجب أن تكون قادرًا على شحن هاتفك بالكامل وإذا كنت قلقًا بشأن نفاد طاقة الشاحن المحمول، فيمكنك التحقق بسرعة من الكمية المتبقية عن طريق الضغط على زر LED في الهيكل.

مع Anker 523 PowerCore Slim، يمكنك الحصول على سرعات شحن تصل إلى 20 واط مع اتصال USB-C PD، حتى تتمكن أجهزتك من الاستمتاع بملء سريع. باستخدام نفس الاتصال، يمكنك حتى شحن بنك الطاقة بالكامل في أربع ساعات ونصف فقط. يوجد أيضًا منفذ USB بقوة 12 وات لشحن جهاز آخر في نفس الوقت. وبفضل تصميمها المضغوط، يجب أن يكون لديك وقت سهل لإيجاد مكان له في حقيبة الظهر أو حقيبة اليد.

Xiaomi 10000mAh Redmi Power Bank

إذا كنت بحاجة إلى القليل من عمر البطارية الإضافي المتاح أثناء التنقل، مقابل 15 دولارًا فقط، يوفر هذا الخيار ما يصل إلى 10000 مللي أمبير في الساعة ويدعم ناتجًا إجماليًا يبلغ 2.6 أمبير عند 5.1 فولت لحوالي 13 وات من الطاقة. كما يمكنك شحن أجهزة متعددة في وقت واحد. فقط كن على علم بأن هذا ليس أسرع شاحن متنقل موجود.

Mophie Powerstation with PD

إذا كنت تتطلع إلى الحصول على أسرع شحن ممكن من باور بانك، فإن هذا الجهاز هو الحل المثالي، بالإضافة إلى أنه ميسور التكلفة للغاية، تستهلك هذه البطارية 18 واط من طاقة الشحن السريع من خلال مخرج USB-C PD. يجب أن تكون قادرًا على الحصول على 50 بالمائة من شحن هاتفك في أقل من 30 دقيقة بهذا النوع من السرعة. وعندما تضطر إلى تشغيل هاتفك وسماعات الرأس في نفس الوقت، يوجد منفذ USB-A إضافي للشحن المزدوج.

يتميز Mophie Powerstation مع PD ببطارية 10000 مللي أمبير في الساعة. هذا يعني أن هناك حوالي شحنتين كاملتين لهاتفك وستعرف ما إذا كانت البطارية نفسها بحاجة إلى الشحن باستخدام مصابيح LED مدمجة. بالإضافة إلى ذلك، فإن اللمسات النهائية الفريدة من خامته، والتي لا تجدها غالبًا في البطاريات المحمولة، تمنع الخدش وتصميم محكم حول المحيط يجعل من السهل حمله.

Anker PowerCore III Elite 25600

لا يحتوي الباور بانك هذا على 25600 مللي أمبير من الطاقة المخزنة بالداخل فحسب، بل يمكن أن ينتج بحد أقصى 60 واط للحفاظ على العديد من أجهزة Ultrabook أو Macbook قيد التشغيل حتى أثناء تشغيلها. علاوة على ذلك، تتمتع بقدرة إضافية لتغذية جهازين إضافيين بالطاقة عبر USB-A بقوة 18 وات أثناء شحن جهاز كمبيوتر محمول عبر منفذ USB-C الخاص به.

تعني بطارية Anker PowerCore III Elite 25600 الضخمة أنها بحاجة إلى بعض الطاقة لإعادة الشحن، وإلا فإنك ستنتظر طوال اليوم حتى يتم ملؤها. لذلك، يشتمل Anker على لبنة شحن 65 وات PD يمكنك استخدامها لتثبيتها بسرعة. نحن نتحدث لمدة ساعتين ونصف فقط حتى تمتلئ مرة أخرى. وإذا كنت قلقًا بشأن كل هذه الطاقة التي تتسبب في ارتفاع درجة حرارة الشاحن المحمول، فهناك محث أكبر لضمان الشحن الآمن.

Omni 20+

إذا كنت بحاجة إلى أفضل شاحن متنقل لشحن الكمبيوتر المحمول أو أي أجهزة أخرى تستهلك الكثير من الطاقة، فلا يمكنك أن تتجاهل Omni 20+. يمكن لأي شيء متصل بمنفذ التيار المتردد للبطارية المحمولة أن يتغذى بما يصل إلى 100 واط من الطاقة وهو أكثر من كافٍ لإعادة شحن حتى أكبر أجهزة MacBook Pro أو بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب. هذا يفوق بكثير أي من البطاريات الأخرى المجهزة بقابس التيار المتردد التي رأيناها والتي عادةً ما تصل إلى 80 واط كحد أقصى.

يوجد أيضًا منفذ أسطواني على الجانب الآخر من التيار المتردد ينتج 100 وات لجهاز كمبيوتر محمول آخر ومنفذ USB لتوصيل طاقة 60 وات وحتى بعض خيارات الشحن الأخرى. مع وجود 20000 مللي أمبير في الساعة، سيساعدك هذا الشاحن المحمول على قضاء يوم كامل دون الحاجة إلى لمس قابس الحائط. علاوة على كل هذا الاتصال، يدير Omni 20+ تصميمًا قويًا ومضغوطًا نسبيًا، لذا فهو رفيق سفر مثالي سواء كنت تأخذه على متن طائرة أو تحمله في رحلة تخييم. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه