;

أفضل 5 ألعاب جديدة مجانية للأندرويد انطلقت في مارس 2016.. تعرف عليها بالفيديو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أبريل 2016
أفضل 5 ألعاب جديدة مجانية للأندرويد انطلقت في مارس 2016.. تعرف عليها بالفيديو

عالم الألعاب المخصصة للهواتف الذكية متسع، ويزداد اتساعاً وتمدداً شهراً بعد شهر، ليضيف كل جديد لمحترفي الألعاب ومحبيها.

وسواء كنت لاعباً محترفاً أو مجرد هاوٍ يحب كل جديد، فقد نشر موقع "androidauthority" قائمة بأفضل الألعاب الجديدة المجانية، والتي انطلقت في مارس 2016، ونالت إعجاب آلاف المستخدمين.

تعرف على هذه الألعاب الجديدة، وانتق منها ما يسعد أوقاتك ويسليك، ثم قم بتحميله مجاناً من Google Store على جميع أجهزة أندرويد.

شاهد أيضاً: جوجل تتيح البحث عن الصور باستخدام الـemoji.. ثورة جديدة في عالم الهواتف الذكية

1. لعبة Clash Royale

إذا كنت من محبي الألعاب التفاعلية، وتهوى بناء عوالم جديدة، وقرى ومجتمعات وعشائر، فهذه اللعبة التفاعلية مقصدك، وقد حققت بتميزها نحو 10 ملايين تحميل منذ أُطلقت في مارس 2016.

2. Disney Magic Kingdoms

لقد قام الأشرار بتحطيم مدينة ديزني القديمة، وقضوا على ما فيها من سحر. إذا أردت إعادة بناء تلك المدينة المبهجة العامرة بالأضواء والسعادة، فكل ما عليك هو تحميل تلك اللعبة المجانية وبدء مغامرتك.

3. Futurama: Game of Drones

لعبة الألغاز والمحاكاة، وبالنسبة لهواة البحث عن الأنماط المتشابهة وتوصيلها معاً كما في لعبة "كاندي كراش" فسوف تحظون بأوقاتٍ بالغة الإمتاع.

4. Thumb Drift

يمكننا  أن نعتبر هذه اللعبة أحد ألعاب السباقات، لكنها لا تعتمد على الانطلاق بالسيارة بأقصى سرعة فحسب، بل هي تتطلب منك استعراض مهاراتك في الاستدارة بسيارتك عند كل ركن، ومحاولة الانحراف بها بزوايا مهارية، دون أن تنقلب بالسيارة أو ترتطم بشيء، فهل تستطيع مواجهة هذا التحدي؟ إنه أصعب مما تتخيل.

5. Total War Battles: Kingdom

إنها الحرب الشاملة، حيث تقف وحيداً وسط جو من صراعات الملوك والعشائر القديمة، وعليك بناء قريتك ودولتك، ثم تنظيم جيشك، والتحرك لمواجهة الأعداء.

لكل هواة الألعاب الاستراتيجية، هذه اللعبة تعدكم بأوقاتٍ من المرح عظيمة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه