;

أفضل 10 تطبيقات شراء الملابس والإكسسوارات 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 21 مايو 2022
أفضل 10 تطبيقات شراء الملابس والاكسسورات 2022

مع ظهور تطبيقات الملابس، لم يعد الناس مضطرين إلى الذهاب إلى المحلات لشراء ما يلزمهم، كما تعد تطبيقات التسوق عبر الإنترنت بمثابة نعمة للشركات الناشئة وأصحاب متاجر البيع بالتجزئة ورجال الأعمال لأنهم قادرون على التواصل مع مجموعة أكبر من العملاء وإدارة سلسلة العرض والطلب، دعنا نلقي نظرة على بعض من أفضل تطبيقات الملابس التي يبحث عنها المستهلكون.

تطبيقات ملابس

أصبح العملاء يتسوقون عبر الإنترنت أكثر من أي وقت مضى، بمجرد نقرة إصبع، تشتري ما تريد من خلال تطبيقات ملابس مختلفة ومتعددة، حيث تكتسب تطبيقات الملابس شعبية بسبب أنها سهلة التصفح والوصول السريع إلى العروض. ستجد غالبًا أن تطبيقات الملابس هذه تقدم ميزات خاصة عند التسوق، أو حتى رموز خصم فريدة للتسوق فقط على التطبيق.

أفضل 10 تطبيقات شراء الملابس والإكسسوارات 2022

Amazon

في قائمة تطبيقات الملابس الأكثر شيوعًا، لا عجب أن الاسم الأول في القائمة هو أمازون. تأسس موقع أمازون في 5 يوليو 1994 في مدينة بيلفيو بواشنطن بالولايات المتحدة بواسطة جيف بيزوس، لقد بدأ في البداية كسوق على الإنترنت للكتب. الآن يمكنك تسوق الملابس والإلكترونيات والبرمجيات ومنتجات التجميل وألعاب الفيديو والأثاث والأطعمة والألعاب والمجوهرات وكل شيء تقريباً.

يوفر تطبيق التسوق الشهير هذا مجموعة من الخدمات: AmazonFresh وAmazon Prime وAlexa وAppstore وKindle وMusic وAmazon Digital Game Store وغيرها الكثير من الخدمات. بدأ في غرفة صغيرة وأصبح الآن أفضل تجربة تسوق للعملاء وتخدم العديد من البلدان حول العالم.

Wish

تأسس Wish في عام 2010 من قبل Piotr Szulczewski وDanny Zhang ويقع المقر الرئيسي في سان فرانسيسكو. Wish هو ثالث أكبر سوق للتجارة الإلكترونية في الولايات المتحدة من حيث المبيعات, تطبيق البيع والشراء هذا يسهل المعاملات بين الطرفين. ليس ذلك فحسب، بل كان تطبيق Wish أيضًا أكثر تطبيقات التسوق تنزيلًا في العالم في عام 2018 وكذلك في عام 2019. في الواقع، يستخدمه حوالي 90 مليون شخص في جميع أنحاء العالم مرة واحدة على الأقل شهريًا.

Letgo

بمفهوم مختلف عن كل من Amazon وWish، اكتسب هذا التطبيق قوة جذب للكثير من المستخدمين. تطبيق الشراء والبيع هذا يجعل التسوق ميسور التكلفة وممتعًا، تم إطلاق التطبيق في يناير 2015 من قبل Alec Oxenford، الرئيس التنفيذي السابق لـ OLX واستهدف التطبيق في البداية السوق الأمريكية فقط. في وقت لاحق توسعت إلى دول الولايات المتحدة والنرويج وكندا من بين دول أخرى.

يشير الاسم إلى أنه يمكن للأشخاص استخدام هذا التطبيق لبيع الأشياء عبر الإنترنت، أي شيء لا يحتاجون إليه بعد الآن ويمكن استخدامه بواسطة شخص آخر.

RentTheRunway

ماذا لو لم يكن شخص ما مستعدًا لشراء أي شيء عبر الإنترنت؟ ماذا لو أراد فقط استئجار شيء باهظ الثمن ولا يستطيع تحمل تكلفته ولكن يريد استخدامه لمرة واحدة؟ الإجابة تكمن في تطبيق RentTheRunway. شارك في تأسيس التطبيق سيدات أعمال لحل مشاكل نساء العصر الحديث، حيث يسمح التطبيق للمستخدمين بتأجير الملابس الفاخرة باهظة الثمن وإكسسوارات الموضة التي لا تفضل معظم النساء شرائها. ما فائدة الاستمرار في ارتداء نفس الشيء مرارًا وتكرارًا، أليس كذلك؟

تأسست في 9 نوفمبر 2009، من قبل جينيفر فلييس وجينيفر هايمان وحقق التطبيق 100 مليون دولار من العائدات بحلول عام 2018. نعم، في 9 سنوات فقط! في حين أن إجمالي مبلغ التمويل 541.2 مليون دولار، يقع المقر الرئيسي في نيويورك، الولايات المتحدة، لكن التطبيق يخدم معظم قارة أمريكا الشمالية.

Zulily

هل تحب الإثارة المتمثلة في العثور على صفقات لا تصدق لدى بائعي التجزئة بأسعار مخفضة، يقدم Zulily نفس المفهوم، مع توفير الراحة للتسوق عبر الإنترنت، من الملابس إلى الأدوات المنزلية، خصم يصل إلى 70٪ على المخزون الذي يتم تجديده يوميًا. ما عليك سوى الاشتراك عبر الإنترنت أو في التطبيق للعثور على عناصر مناسبة للميزانية لإضافتها إلى خزانتك اليوم.

thredUp

يعد thredUp أحد أفضل تطبيقات التسوق لشراء الملابس لمدمني التسوق بميزانية محدودة. يتخصص thredUp في الأزياء المستعملة، مما يعني وجود عناصر جديدة في المتجر كل يوم تقريبًا. ما هو رائع في هذا التطبيق هو أنه يمكنك تصفية النتائج حسب الخصم والحجم والعلامة التجارية، مما يزيل ضغوط التسوق في متجر التوفير مع تمكين المتسوقين من العثور على صفقات مثيرة بنفس القدر. علاوة على ذلك، يساعد التطبيق المتسوقين ومصنعي الملابس على اتخاذ قرارات أكثر صداقة للبيئة من خلال إعطاء الأولوية لخيارات الملابس المستعملة، سواء كنت ترغب في الشراء أو البيع أو كلاهما، يمكن أن يكون thredUp تغييرًا إيجابيًا حقًا لخزانتك ومحفظتك وبيئتك.

Rue La La

Rue La La هو تطبيق ملابس مصمم للأشخاص المهتمين بالأناقة والذين يتسوقون بميزانية محدودة. يجب أن تكون عضوًا للاستفادة من الصفقات التي يقدمها الموقع. كل صفقة متاحة لمدة 48 ساعة فقط، تطبيق Rue La La متاح لكل من Android وiPhone. لاحظت بعض المراجعات للتطبيق أنه ليس سريعًا جدًا، لذلك إذا كنت تتسوق لشراء عنصر مطلوب، فقد تفوتك إذا كنت تستخدم إصدار التطبيق وليس الموقع، يتيح لك التطبيق أيضًا معاينة المبيعات القادمة وتعيين تذكيرات لنفسك حتى لا تفوتك أي صفقات مرغوبة.

Gilt

هو تطبيق ملابس آخر قائم على الأعضاء تم الاستحواذ عليه بالفعل من قبل Rue La La في عام 2018. مثل Rue La La، يعرض Gilt مبيعات يومية على الملابس والسلع المنزلية والأطعمة. كان الموقع في الأصل عن طريق الدعوة فقط ولكن تم فتحه منذ ذلك الحين. يجب أن تكون عضوًا للتسوق من خلال Gilt، لكنك لم تعد بحاجة إلى دعوة، يمكنك أيضًا معاينة المبيعات المستقبلية، حتى تتمكن من التخطيط مسبقًا. يعد إصدار التطبيق من Gilt أسرع من الإصدار عبر الإنترنت، لذلك لديك فرصة أفضل لإبرام صفقة قبل بيعها.

Poshmark

تتمثل أحد طرق توفير المال على الملابس في شراء ملابس عصرية ولكن مستعملة. يتيح لك Poshmark القيام بذلك. تم تصميم التطبيق لمساعدة الأشخاص في شراء وبيع الملابس الأنيقة التي لم يعودوا يرتدونها. الأمر يشبه الوصول إلى خزانات الملابس الخاصة بالنساء الرائعات في جميع أنحاء البلاد، ميزة أخرى رئيسية لـ Poshmark هي أنه يمكنك أيضًا بيع ملابسك من خلال التطبيق. ما عليك سوى التقاط صور لملابسك ووصف العناصر وتسعيرها وفقًا لذلك. إذا اشترى شخص ما ملابسك، فسيساعدك التطبيق في العناية بالشحن وإرسالها إليهم.

Depop

إذا كنت تبحث عن ملابس إبداعية وعتيقة وفريدة من نوعها، فقد يكون Depop متجرك المفضل الجديد. مع أكثر من 10 ملايين جامع وبائع عتيق ومصمم على التطبيق، هناك الكثير من الأماكن للعثور على الصفقات الرائعة من خلال تطبيق الملابس هذا، من خلال متابعة البائعين المختلفين وعناصر "الإعجاب" على المنصة، يساعدك Depop في إنشاء نوع من لوحة الرؤية التي يتم تنسيقها وفقًا لتفضيلات أسلوبك.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه