;

أفضل تطبيقات توصيل في السعودية 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مايو 2022
أفضل تطبيقات توصيل في السعودية 2022

الكثير من التطبيقات المختلفة التي تتواجد داخل المملكة العربية السعودية، والتي تقدم خدمات التوصيل سواء للشخصيات، الطلبات، وغيرها من الأمور خلال السطور القادمة نتعرف على بعض منها.

تطبيقات توصيل

تعمل تطبيقات التوصيل على تسهيل حركة الجميع داخل المملكة العربية السعودية ومنها ما هو متخصص للسيدات ومنها ما هو للجميع.

أفضل تطبيقات توصيل في السعودية 2022

خدمات تطبيق أوبر يقدم أوبر العديد من الخدمات التي تجعل أغلبية سكان السعودية يتهافتون على استخدامه.

 ومن هذه الخدمات : توصيل المشاوير لأكثر من 10000 منطقة داخل حدود السعودية. توصيل مشاوير المطارو توصيل مشاوير ليلية.

تقديم الخدمة للموظفين، وتوصيل جميع الوجبات المتنوعة ما بين المشروبات والحلويات والأكلات.

توصيل الطرود المحلية إلى مختلف الزبائن والمتاجر. توصيل الشحنات القادمة من الخارج إلى مختلف أنحاء السعودية.

وفر أوبر فريقاً عالمياً مخصّصاً للحفاظ على السلامة والمساعدة على تجنب الحوادث. ليس هذا كل شيء، بالإضافة إلى الإجراءات الاحتياطية للحماية مثل ميزة التتبُّع عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وميزة إخفاء رقم الهاتف، عن طريق زيارة الرابط أدناه.

تلتزم أوبر بأن تصبح تطبيقاً للرحلات الخالية من الانبعاثات الضارة عبر استخدام وسائل تنقُّل كهربائية بالكامل بحلول عام 2040، مع إجراء 100% من الرحلات في المركبات أو وسائل النقل العام ، أو التنقل الصغير بدون أي انبعاثات ضارّة. وبصفتنا أكبر تطبيق للتنقُّل في العالم، نحن نعلن مسؤوليتنا عن مواجهة تحديات تغيُّر المناخ بمزيد من العزم والإصرار.

وتحاول أوبر داخل المملكة العربية السعودية على تقديم رحلات صديقة للبيئة، ومساعدة الشركاء السائقين على استخدام سيارات كهربائية، ووضع الشفافية على رأس أولوياتنا، وعقد شراكات مع المنظمات غير الحكومية والقطاع الخاص للمساعدة على الإسراع بالتحوُّل إلى طاقة نظيفة وموفِّرة.

تطبيق كريم يعد من أشهر التطبيقات التي تقدم جميع الخدمات إلى المواطنين السعوديين تم انطلاقه عام 2012،ومن مميزات التطبيق يتسم التطبيق بالمميزات التالية: إمكانية حجز سيارة التنقل أينما تريد، كما إنه  يوفر عناء القيادة.

يساعد تطبيق كريم على توفير عناء البحث عن سائق خاص، كما يوفر عناء استئجار سيارة ويوفر عناء انتظار التاكسي في الشارع بالساعات.

إمكانية إلغاء المشوار والسماح برجوع الخدمة للعميل بكل سهولة و وجود الكول سنتر التي يتم التواصل معها خلال الحالات الطارئة

توفر منصة كريم شبكة رقمية تعمل كموقع تسوق حيث يمكن للأشخاص المستخدمين، الساعين للحصول على خدمات النقل الشخصية أو توصيل السلع والمنتجات والأدوية وخدمات الدفع الإلكترونية ووجبات المطاعم أو الخدمات اللوجستية لخدمات أن يتوافقوا مع الأشخاص بما في ذلك السائقين المشار إليهم بتعبير الكباتن الذين يمكنهم تقديم الخدمات.

 ويتعين على كل مستخدم إنشاء حساب مستخدم يُمكِّنه من الوصول إلى منصة كريم. وأي قرار يتخذه المستخدم فيما يتعلق باستخدام أو بقبول الخدمات يكون بناءً على تقديره الخاص. تُشكل كل خدمة يقدمها الكابتن أو أي طرف ثالث إلى المستخدم اتفاقية منفصلة بينه وبين المستخدم.

فيما يتعلق بالوجبات التي تقدمها المطاعم، فإن عمل كريم يتمثل في تسليم الكابتن لوجبات طعام أعدتها مطاعم مستقلة ("مطعمنا").

وصليني أول تطبيق توصيل نسائي بالمملكة لتقديم خدمة نقل الركاب لفئة السيدات، وتعنى وصليني بتقديم خدمات نقل السيدات والعمل على زيادة توظيف المرأة في سوق عمل قطاع الركاب في المملكة.
تعد وصليني خدمة مبتكرة تقدم للسيدات في المملكة وتهدف إلى زيادة الخصوصية والراحة لدى فئة السيدات، وهي تساهم في زيادة معدل توظيف النساء في المملكة وتحسين مستوى الدخل لهن مع زيادة الراحة والخصوصية لدى قطاع السيدات

تو يو هي منصّة رقمية تتيح للعملاء حجز سيارات توصيل الركاب داخل المملكة العربية السعودية ذلك بالإضافة إلى طلبات المطاعم والمحلات التجارية وغيرها من الخدمات.

يتمكّن عملاء تو يو من مشاركة الصور والمشتريات مع أصدقائهم وأفراد عائلاتهم بشكل عملي عبر نظام محادثة داخل التطبيق يسهل عمليّة التواصل ولذلك يعتبر من أشهر تطبيقات التوصيل داخل السعودية.

يعمل تطبيق مرسول في جميع مدن المملكة العربية السعودية وهو متوفر كتطبيق على أيفون، ويعمل فريق العمل على توفيره قريباً على منصة الأندرويد.

التطبيق يوفّر للمستخدمين خدمة الطلب من أي متجر في المدينة المتواجدين بها والتوصيل حتى باب منازلهم، التطبيق يسهل إستخدامه حيث يقوم المستخدم باستعراض المتاجر المحيطة به سواء محلات الملابس، الطعام، البقالة وغيرها، ثم وضع الطلبات في التطبيق والتواصل مع مندوب التوصيل. مع توافر خدمة إصدار فواتير للعملاء، يحصل التطبيق على عمولة قدرها 20% على خدمة التوصيل. التطبيق متاح بجميع اللغات.

تطبيق وصلني تاكسي هو تطبيق سعودي بالكامل يعمل على توفير خدمة توصيل لمواطني ومقيمي المملكة.

التطبيق متوفر باللغتين العربية والإنجليزية، و ما يميز هذا التطبيق بالتحديد عن غيره من التطبيقات الشبيهة، هو أنه لا يوفر عربات من فئة التاكسي فقط وإنما يمكن أيضاً للمستخدمين داخل المملكة إختيار فئات عربات مختلفة حسب الحاجة مثل سيارة عائلية، سيارة عادية، سيارة إقتصادية وسيارة أعمال فاخرة  كما يتميّز التطبيق أيضاً في أنه يسمح للمستخدم أثناء الرحلة بمتابعة العداد وتكلفة المشوارعلى التطبيق أثناء سير التاكسي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه