;

أفضل 10 تطبيقات مكافحة الفيروسات للأندرويد 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 18 يونيو 2022
أفضل 10 تطبيقات مكافحة الفيروسات للاندرويد 2022

تُستخدم تطبيقات مكافحة الفيروسات، لاكتشاف وحظر وإزالة جميع أنواع التهديدات التي يتعرض لها جهازك. قد تشمل التهديدات فيروسات أو برامج ضارة أو برامج تجسس وما إلى ذلك والتي قد تدخل إلى جهازك من خلال مواقع الويب أو الروابط أو التطبيقات الضارة.

نظرًا لأننا نعيش في عصر يتم فيه تنفيذ جميع مهامنا المهمة تقريبًا من خلال هواتفنا الذكية، فمن المهم جدًا أن يكون لديك برنامج يمكنه حماية معلوماتك الشخصية، بما في ذلك كلمات المرور والتفاصيل المالية وما إلى ذلك، لذا إليك أفضل التطبيقات.

تطبيقات مكافحة الفيروسات

في هذا العصر، أصبحت هواتفنا الذكية ضرورية في حياتنا. من المنطقي أن نحاول حمايتها ليس فقط من السرقة ولكن أيضًا من الأذى الافتراضي، لذا فإن تطبيقات مكافحة الفيروسات الموثوقة هامة جداً لحماية بياناتك الشخصية وأمانك.

أفضل 10 تطبيقات مكافحة الفيروسات للأندرويد 2022

تطبيق Avira

Avira هو أحد تطبيقات مكافحة الفيروسات الأحدث نسبيًا. نما بسرعة إلى حد ما خلال العام الماضي. يأتي التطبيق مزودًا بالأساسيات، بما في ذلك عمليات فحص الجهاز والحماية في الوقت الفعلي ومسح بطاقة SD الخارجية وغير ذلك الكثير. يأتي هذا أيضًا مع VPN لطبقة إضافية من الأمان. تتضمن بعض الميزات الأخرى دعم مكافحة السرقة ومسح الخصوصية والقائمة السوداء. إنه أخف بكثير من تطبيقات مثل Norton وغيرها. النسخة المجانية وظيفية للأشياء الأساسية. تتضمن الإصدارات المتميزة ثلاثة أسعار متدرجة تضيف أشياء مثل VPN المذكورة أعلاه وإنشاء كلمات المرور وتحديثات قاعدة بيانات الفيروسات الأكثر تكرارًا والمزيد.

تطبيق Avast Antivirus

يعد Avast Mobile Security أحد أشهر تطبيقات مكافحة الفيروسات على أي نظام أساسي. يضم أكثر من 100 مليون عملية تنزيل وأطنان من الميزات. تتضمن بعض الميزات فحص مكافحة الفيروسات الكلاسيكي وApplock وحظر المكالمات ودعم مكافحة السرقة وخزينة للصور وحتى جدار حماية لأجهزة أندرويد وهذا يجعلها أداة ممتازة حتى لو لم تكن بحاجة إليه. النسخة المجانية تأتي مع معظم الميزات وتدعمها الإعلانات. تأتي الإصدارات المتميزة بمزيد من ميزات الأمان ولا توجد إعلانات، كما أن الإصدار الأغلى يتضمن شبكة افتراضية خاصة أيضًا.

تطبيق AVG Antivirus Free

AVG هو اسم كبير آخر في عالم تطبيقات مكافحة الفيروسات. في الواقع، يمكنك من خلاله فحص هاتفك والعثور على نقاط الضعف المحتملة بنفس الطريقة. يحتوي هذا الجهاز على تتبع مضاد للسرقة عبر خرائط جوجل، لكنه لا يحتوي على جدار حماية متجذر مثل توفر AVAST. فقط تأكد من تجنب ميزات مثل تعزيز الهاتف لأنها لا تعمل في الواقع. مستويات الأسعار والميزات المتميزة مماثلة لأفاست.

تطبيق Bitdefender Free Antivirus

يعد Bitdefender Antivirus أحد تطبيقات مكافحة الفيروسات المجانية القليلة بالفعل. لم يتغير كثيرا على مر السنين. يوفر ميزة المسح الأساسية وواجهة بسيطة وأداء سريع، نعتقد أن هذا أفضل لأولئك الذين يريدون شيئًا بسيطًا فقط. كما أنه مجاني في الواقع بدون عمليات شراء أو اشتراكات داخل التطبيق. على الرغم من ذلك، هناك إعلانات.

تطبيق Dr. Web Security Space

يعد Dr Web أحد أقدم تطبيقات مكافحة الفيروسات وتطبيقات مكافحة البرامج الضارة. يحتوي على مجموعة مناسبة من الميزات، بما في ذلك عمليات المسح السريع والكامل والحماية. إلى جانب ذلك، يحتوي على ميزات جيدة لمكافحة السرقة وتصفية المكالمات والرسائل القصيرة وتصفية عناوين URL والرقابة الأبوية وجدار الحماية والمزيد. كما أنه غير مكلف إلى حد ما. مقابل 8 دولارات حتى 16 دولارًا لمدة عام إلى عامين. هناك أيضًا ترخيص مدى الحياة مقابل 89 دولارًا. يعد الترخيص مدى الحياة باهظ الثمن ولكنه يمثل فرصة للتخلص من الاشتراك الشهري إذا كنت تريد ذلك.

تطبيق ESET Mobile Security and Antivirus

ESET هو اسم كبير آخر في عالم مكافحة الفيروسات والبرامج الضارة. يحتوي على مجموعة مناسبة من الميزات، بما في ذلك عمليات الفحص ودعم مكافحة السرقة وميزة مدقق الأمان وجدولة الفحص والمزيد. تحصل على نسخة تجريبية مجانية لمدة شهر واحد عند التثبيت. من هناك، مقابل 1.99 دولارًا في الشهر أو 14.99 دولارًا في السنة. إنه ليس ثقيلًا تمامًا مثل AVAST أو AVG، لكنه أثقل من CM Security Lite أو Bitdefender. 

تطبيق Kaspersky Mobile Antivirus

يعد Kaspersky أحد أشهر تطبيقات مكافحة الفيروسات. لديه نسخة مجانية واحترافية. يوفر كلا الإصدارين خدمة حظر الرسائل القصيرة والمكالمات وعمليات الفحص وتحديثات الفيروسات ومكافحة السرقة. يضيف الإصدار المتميز أشياء مثل الحماية في الوقت الفعلي وقفل التطبيق والمزيد. بالطبع، يحتوي كلا الإصدارين على فحص الجهاز بحثًا عن البرامج الضارة وأشياء من هذا القبيل. سعر الاشتراك رخيص نسبيًا إذا كنت بحاجة إلى دعم لجهاز واحد فقط. هناك مستويات اختيارية لخمسة أجهزة وعشرة أجهزة يمكن أن تكون باهظة الثمن.

تطبيق Lookout Security & Antivirus

Lookout هو تطبيق مشهور آخر لمكافحة الفيروسات والبرامج الضارة. يأتي مثبتًا مسبقًا على العديد من الأجهزة، خاصة على شركات النقل مثل T-Mobile. يقوم بالأساسيات بشكل جيد. يتضمن ذلك عمليات الفحص والحماية من التصيد الاحتيالي والحماية من البرامج الضارة وميزات مكافحة السرقة والمزيد. كما أنه يأتي مع بعض الأشياء الفريدة مثل حماية الهوية والتأمين على الهوية ومسح شبكة Wi-Fi. هذا يمنحه منظورًا مختلفًا قليلاً عن معظم تطبيقات مكافحة الفيروسات. هناك مستويان من الحماية. 

تطبيق Malwarebytes Security

Malwarebytes هو أحد أشهر تطبيقات مكافحة الفيروسات على وينوز. نسخة الهاتف جيدة جدا. إنه يتميز بقاعدة بيانات الفيروسات المحدثة بقوة ودعم البرامج الضارة وبرامج الفدية ومتتبع الأذونات والمزيد. يمكنه أيضًا فحص الرسائل في واتساب وفيسبوك والرسائل النصية وما إلى ذلك بحثًا عن روابط يحتمل أن تكون خطرة. بالطبع، يقوم بالأشياء المعتادة مثل المسح أيضًا. يبدو التطبيق رائعًا ويعمل بشكل جيد، كما أنه ليس ثقيلًا مثل الآخرين. كما أنه بسعر معقول يبلغ 1.49 دولارًا أمريكيًا في الشهر أو 11.99 دولارًا أمريكيًا في السنة.

تطبيق McAfee Mobile Security

يعد McAfee أحد أكبر الأسماء في تطبيقات مكافحة الفيروسات. يتضمن التطبيق ميزات الفحص ومكافحة السرقة ومكافحة برامج التجسس وقفل الأمان. بالإضافة إلى ذلك، يمكنه التقاط صور لص هاتفك المحتمل وتسجيل المواقع على السحابة قبل إيقاف تشغيل الهاتف والمزيد من الأشياء المفيدة. يحتوي McAfee أيضًا على مجموعة متنوعة من التطبيقات المستقلة لأشياء أخرى. واجهة المستخدم قديمة ولا تبدو جيدة جدًا. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه