;

أفضل 10 تطبيقات لقراءة المانجا للأندرويد والأيفون 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 28 مايو 2022
أفضل 10 تطبيقات لقراءة المانجا للأندرويد والأيفون 2022

ازدهرت الرسوم الهزلية اليابانية، المعروفة شعبياً باسم مانجا Manga، على مر السنين. العديد من هذه الرسوم الكرتونية الكلاسيكية أصبحت أسماء مألوفة على مستوى العالم. هناك دائمًا معجبون يبحثون عن موعد توفر الحلقة التالية من سلسلة المانجا المفضلة لديهم أو عندما يصدر مؤلف مانغا محبوب كتابًا آخر وبالتالي ، هناك بعض المنصات المخصصة لتقديم كل شيء عن المانغا لعشاقها في جميع أنحاء العالم.

إليك بعض من أفضل تطبيقات المانجا حيث يمكنك الوصول إلى العديد من هذه الرسوم الهزلية. تعمل معظم هذه التطبيقات بسلاسة على أجهزة أندرويد وآيفون.

تطبيقات قراءة المانجا

إذا كنت من محبي الثقافة اليابانية أو تريد معرفة ما قبل التاريخ المعقد للفن الياباني، فإن تطبيقات المانجا مناسبة لك. هنا قمنا بتجميع أفضل تطبيقات قراءة المانغا المجانية والمدفوعة على الأندرويد والآيفون، حملها الآن واكتشف عالم جديداً تمامًا.

أفضل 10 تطبيقات لقراءة المانجا للأندرويد والأيفون 2022

تطبيق Shonen Jump

يعتبر تطبيق Shonen Jump أحد أفضل تطبيقات قراءة المانجا المجانية المتوفرة لأجهزة آيفون وأندرويد. يضم التطبيق مزيجًا رائعًا من المانجا والرسوم الهزلية. ستجد مسلسلات شهيرة مثل Boruto: Naruto Next Generation وBlack Clover وDragon Ball Super وMy Hero Academia. كما يتيح لك التطبيق الوصول إلى الفصول الأخيرة من سلسلة المانجا المفضلة لديك دون أي تكلفة.

يتيح لك التطبيق تنزيل المانجا، دون أي مشكلة حتى تتمكن من قراءتها في وضع عدم الاتصال. يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم جذابة وليس من الصعب استخدامه، ستستمتع بعدم وجود إعلانات. المشكلة الوحيدة هي أنه يحق لك فقط الحصول على الفصول الثلاثة الأولى من أي سلسلة مانغا تود رؤيتها. للوصول إلى الباقي، سيتعين عليك الحصول على عضوية تبلغ تكلفتها 1.99 دولارًا في الشهر.

تطبيق Manga Plus

تطبيق Manga Plus هو أحد أفضل تطبيقات المانجا لمستخدمي أندرويد وآيفون. يمنحك هذا التطبيق الولوج إلى كل المانغا المعروفة، مثل Bleach وOne Piece وDr. Stone وDemon Slayer وNaruto. يحتوي التطبيق أيضًا على ميزة تنبيه تتمثل مهمتها في إخبارك عندما يتم نزول الفصل الأخير من سلسلة المانجا التي تهتم بها.

هناك ميزات أخرى ستجدها مفيدة وهي تشمل تغيير اتجاه القراءة وتغيير دقة الصورة وقراءة التعليقات أو نشرها وغيرها من المميزات. يحق لك أيضًا الحصول على الفصول الثلاثة الأولى والأخيرة فقط من أي سلسلة مانغا في هذا التطبيق ما لم تشترك في التطبيق.

تطبيق MangaToon

هذا التطبيق هو تطبيق مجاني لقراءة القصص المصورة ويعمل بشكل جيد على الآيفون والأندرويد. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك الوصول إلى أشياء مثل manhwa وmanhua وManga على جهاز محمول. يقدم لك MangaToon أنواعًا متنوعة مثل الحركة والمغامرة والكوميديا والرعب ومن الميزات الرائعة التي ستحبها في هذا التطبيق قدرته على تقديم القصص المصورة بلغات متعددة. تشمل هذه اللغات الإنجليزية والإندونيسية والفيتنامية والإسبانية والتايلاندية والبرتغالية.

يتم إضافة رسوم كاريكاتورية جديدة يوميًا. الرسوم الهزلية في هذا التطبيق جذابة ومتاحة للتنزيل المجاني لقراءتها في وضع عدم الاتصال. يمكنك القيام بأشياء أخرى مثل التعليق والإعجاب والاشتراك والتصويت لقصتك الهزلية المفضلة. يتيح لك MangaToon أيضًا كتابة حكاياتك الهزلية والسماح للعالم برؤيتها.

تطبيق ComiXology

يضم التطبيق مجموعة رائعة من القصص المصورة، بما في ذلك من ناشرين مشهود لهم عالميًا مثل Marvel وDC. لديهم مجموعة من المانجا أيضا. تشمل بعض أهم القصص في مجموعتها Fairy Tail وMy Hero Academia وOne-Punch Man وDragon Ball Super وBleach، يأتي ComiXology مع واجهة مستخدم رائعة للتنقل والمشاركة.

يقدم لك التطبيق بديلين: إما أن تشتري المانجا أو تشترك في الإصدار المميز للتطبيق المسمى ComiXology Unlimited والذي يمنحك وصولاً غير محدود إلى مانجا. عند شراء أي رسوم هزلية أو مانغا ستبقى إلى الأبد في مكتبتك. يمكنك الوصول إليه من أجهزة مختلفة. يعد هذا التطبيق بالتأكيد أحد أفضل تطبيقات المانجا المتوفرة وهو متاح للتنزيل المجاني.

تطبيق INKR Comics

تطبيق INKR Comics هو تطبيق مانجا آخر يعمل على أجهزة أندرويد وآيفون. يحتوي هذا التطبيق على مجموعة رائعة من المانجا ويتيح لك تقييمها مجانًا دون أي قيود. نشأ التطبيق في سنغافورة وهو أحد أفضل تطبيقات قراءة المانجا المجانية ويتيح لك هذا التطبيق قراءة جميع فصول أي سلسلة مانغا مجانًا. هذا ممكن من خلال الإصدار التجريبي المجاني لمدة 7 أيام أو ربح نقاط Ink من خلال إنجاز المهام التي تفتح فصولًا من سلسلة المانجا.

يأتي التطبيق بالعديد من الميزات مثل وضع القراءة والسطوع المخصص والتكبير الذكي والقراءة لاحقًا. يمكنك الاشتراك لتلقي إخطارات بالفصول الجديدة من سلسلة من خلال الاشتراك. يتيح التطبيق إمكانية تقييم جميع معلوماتك وتقدم القراءة من خلال المزامنة عبر الأجهزة، مما يتيح لك المتابعة من حيث توقفت.

يأتي INKR Comics مع خدمة متميزة تكلف 4.99 دولارًا شهريًا. ستمنحك هذه النسخة المدفوعة وصولًا إضافيًا إلى آلاف الفصول وتنزيلات غير محدودة من Manga المفضل لديك والقضاء على الإعلانات. التطبيق متاح للتنزيل المجاني.

تطبيق Izneo

تطبيق Izneo نشأ في فرنسا. مع أكثر من 2000 كاريكاتير ومانجا، تعتبر تجربة القراءة جديرة بالاهتمام باستخدام أدوات مثل تغيير اتجاه التمرير وتأثير الانتقال ولون الخلفية والقراءة في وضع عدم الاتصال. والشيء المثير للاهتمام هو عدم وجود إعلانات. ولكن سيتعين عليك الدفع مقابل القراءة باستخدام هذا التطبيق. يكلف إصدار Izneo Premium 7.99 دولارًا شهريًا. سيعطي هذا وصولاً غير محدود إلى عالم من الرسوم الهزلية والمانجا.

تطبيق Crunchyroll Manga

إذا كنت تبحث عن أحدث فصول المانجا المصورة، فإن تطبيق Crunchyroll Manga، هو المناسب تماماً لك. يجلب هذا التطبيق أحدث كاريكاتير مانجا مباشرة من اليابان. ستجد المانجا الشهيرة مثل Space Brothers وAttack of the Titan.

يعمل التطبيق بشكل جيد على كل من أجهزة آيفون وأندرويد. يقوم التطبيق بتحديث مخزونه بمجرد وجود إصدارات جديدة من مانجا. ستحصل على بعض الكتب المجانية التي يمكنك تنزيلها. ولكن بالنسبة للمحتوى الحصري والمزيد من الميزات، يحتوي التطبيق على إصدار متميز يمكنك الاشتراك فيه.

تطبيق VIZ Manga

هذا تطبيق مانجا آخر ستحب استخدامه. ستجد هنا أفضل المسلسلات الكوميدية والمانجا. تتضمن بعض هذه المسلسلات Dragonball وNaruto وغيرها. التطبيق مزود بكتالوج مليء برسوم المانجا المصورة الشهيرة والتي يتم تحديثها بانتظام، كما يمكنك تنزيل الكتب التي يمكنك قراءتها في وضع عدم الاتصال. هناك أيضًا مراجعات للرسوم الهزلية الشهيرة التي يمكنك قراءتها.

تطبيق Mangamo

يحتوي هذا التطبيق على مجموعة كبيرة من الرسوم الهزلية التي تضم الكلاسيكيات القديمة والجديدة. يحصل التطبيق على مخزونه من المؤلفين أنفسهم. يتم تحديث التطبيق مع فصول جديدة أسبوعيا. يتيح لك أقل اشتراك في هذا التطبيق الوصول إلى أكثر من 30 صورة كاريكاتورية أصيلة من مانجا. يزيل الاشتراك أيضًا الإعلانات والنوافذ المنبثقة التي يمكن أن تجعل القراءة أقل متعة.

تطبيق Tachiyomi

يعد هذا التطبيق أحد أفضل تطبيقات المانجا وجزء من سبب شهرة هذا التطبيق هو أن التطبيق مجاني، يعمل التطبيق جيدًا على نظام أندرويد ولكنه غير متوفر لأجهزة iOS. هو تطبيق جذاب وسهل الاستخدام ويحتوي على مرشح لون للمساعدة في القراءات الليلية. يأتي التطبيق المجاني مع تحديثات من حين لآخر والتي توفر لك أحدث كاريكاتير مانجا في متناول يدك. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه