;

أفضل تطبيقات بيع وشراء سيارات في السعودية 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مايو 2022
أفضل تطبيقات بيع وشراء سيارات في السعودية 2022

أصبحت تطبيقات الهاتف جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، التي تسهل عليك عملية البحث عن المنتجات التي ترغب في بيعها أو شرائها، خاصة فيما يتعلق بسوق السيارات، الذي يعتبر من الأشياء المتغيرة بشكل دوري وفقًا لأسعار السيارات العالمية.

ستجد الكثير من تطبيقات السيارات السعودية، التي تتيح لك التعرف عن هذا العالم من مكانك، دون الحاجة إلى زيارة المعارض وبذل الكثير من الجهد والمجهود.

في هذا المقال التالي، سنعرض لكم أفضل تطبيقات بيع وشراء السيارات في السعودية، بالإضافة إلى مواقع السيارات المتواجدة أيضًا داخل المملكة، حتى تقوم بهذه العملية بسهولة ويسر.

تطبيقات سيارات

هناك الكثير من تطبيقات السيارات في السعودية، التي تمكنك من شراء أو بيع سيارتك، والتعرف على الأسعار المتوفرة في سوق السيارات السعودي، يمكنك الاطلاع عليهم من خلال السطور التالية، لكي تأخذ الكثير من الأفكار قبل أن تقرر عملية الشراء.

أفضل تطبيقات بيع وشراء سيارات في السعودية 2022

تطبيق Car Buzz

يعتبر من أهم التطبيقات الخاصة بالسيارات في المملكة السعودية، فهو يقدم لك خدمة ممتازة شاملة جميع التفاصيل، التي يمكنك من خلالها التعرف على حالة السيارة ونوعها وسعرها وخلافه.

يمكنك تحديد المنطقة المتواجد فيها داخل المملكة، حتى يوفر لك أقرب مكان لشراء السيارة أو إذا وجد في نفس المنطقة التابع لها، شخص يريد بيع سيارته وبالتالي يكون الأمر سهلاً للذهاب والاطلاع عليها.

تطبيق Edmunds للسيارات المستعملة

هذا التطبيق مخصص لبيع السيارات المستعملة، التي يتيح لك فرصة التعرف على المزيد من السيارات ومعرفة الأسعار، حتى تكون على علم بأسعارهم قبل عملية الشراء، يمكنك تحميل التطبيق سواء من Google Play أو App Store واستخدامه وقتما تشاء.

تطبيق Car Factor

يتيح لك هذا التطبيق التعرف على حالة السيارة المستعملة، من خلال إمكانية عرض الصور الخاصة بالسيارة للتعرف عليها من قرب، بالإضافة إلى تحديد السعر المطلوب أو المتاح بالنسبة لك، وعليه يتم ظهور السيارة بنفس المتطلبات التي دونتها في عملية البحث.

تطبيق eBay Motors

يعد من أشهر تطبيقات السيارات في السعودية، الذي يتوفر عليه الكثير من السيارات المستعملة والجديدة، كما يمكنك شراء قطع غيار السيارات من عليه، بأسعار منخفضة عن المتواجدة في الأسواق.

تطبيق KBB.com لبيع السيارات

يوفر لك هذا التطبيق التعرف على أسعار السيارات المتواجدة في السوق السعودي، كما يعرض لك سعر السيارات المستعملة المتواجدة على التطبيق، في حالة رغبتك بشراء سيارة مستعملة وليست جديدة.

تطبيق Cars.com لبيع وشراء السيارات

يقدم لك هذا التطبيق أيضًا خدمة تأجير السيارة، على حسب المدة المرغوب فيها، سواء يوم أو أسبوع أو أكثر، من خلال تحديد نوع السيارة والمواصفات التي ترغب أن تكون متواجدة في السيارة، كما يقدم لك أسعار مناسبة عن المتواجدة في السوق.

بخلاف ذلك، فهو أيضا بعرض لك أسعار السيارات الجديدة والمستعملة، في حالة رغبتك في شراء سيارة جديدة، والتعرف على مميزاتها وأسعارها.

أفضل مواقع لبيع وشراء السيارات في السعودية 2022

موقع مستعمل

الذي يقدم لك السيارات جديدة بماركات مختلفة، وبأسعار منخفضة نوعًا ما، بحيث تكون مناسبة لجميع الطبقات، كما أنه يحتوي على الكثير من الإعلانات من قبل مالكي السيارات، الذين يرغبون في بيعها لشراء سيارة جديدة.

كما يمكنك الاشتراك في موقع مستعمل السعودي مجانًا، دون فرض رسوم مالية على المستخدم، حتى يكون متاح له الاطلاع على أسعار السيارات والماركات المتواجدة على الموقع وقت ما تشاء.

موقع حراج

الذي يحتل المرتبة الأولى من ناحية الشهرة، فهو من المواقع السعودية الخاصة بالسيارات، التي يعتاد الكثيرون على استخدامه قبل عملية البيع أو الشراء، يمكنك البحث عن المواصفات التي تود أن تكون في السيارة التي ترغب في شرائها، من خلاله ستتمكن من إيجاد المناسب لك.

يتوفر في موقع حراج أيضًا الأجهزة الكهربائية بأسعار مناسبة، في حالة رغبة المشتري بالنظر على أسعارهم أيضًا قبل شراءهم من السوق.

موقع سيل السعودي

مثله مثل موقع حراج، يحتوي على العديد من أشكال السيارات والأجهزة الكهربائية، المدون عليها أسعارها حتى يساعد المواطن على معرفتهم، هذا الموقع أيضًا متوفر في قطر ولبنان، كما أنه يضم العديد من الإعلانات الخاصة بالسيارات والأجهزة المستعملة.

موقع هتلاقي

موقع هتلاقي السعودي المتوفر فيه الكثير من الخدمات المتعلقة بأسعار السيارات، كما يقدم لك كل ما هو جديد في عالم السيارات، ومميزات السيارات الجديدة التي طرح كل عام، بالإضافة إلى فئات السيارة وأسعارها.

موقع يلامتور

الذي يعتبر من ضمن المواقع السعودية الشهيرة، المتخصصة في بيع وشراء السيارات، كما أنها من المواقع الموثوق فيها للغاية في المملكة السعودية، بفضل خدماته المتعددة، وتواجد العديد من الماركات العالمية الخاصة بعالم السيارات.

موقع سوق السيارة

من ضمن المواقع الشهيرة والمتخصصة في بيع وشراء السيارات في المملكة، يمكنك الاعتماد على هذا الموقع في حالة رغبتك بشراء أو بيع سيارتك، فهو يسهل عليك عملية البيع أو الشراء، كما يوفر لك خدمة شرح جميع المعلومات عن حالة سيارتك، حتى تكون عملية الشراء بسيطة وغير معقدة بالنسبة للمستخدم ولك.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه