;

أفضل تطبيقات حجز تذاكر الطيران على الهواتف الذكية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يونيو 2022
أفضل تطبيقات حجز تذاكر الطيران على الهواتف الذكية

عندما تخطط للسفر، أول خطوة يفعلها البعض، البحث عن تطبيقات حجز تذاكر الطيران، التي تكون متواجدة معك على هاتفك الذكي، لتتعرف من خلالها على أسعار التذاكر وأفضل عروض حجز الفنادق وتأجير الشقق السكنية.

حتى لا تشعر بالحيرة وتستمتع بسفرك بأقل التكاليف، سنعرض لكم في هذا التقرير التالي، أفضل تطبيقات حجز تذاكر الطيران حول العالم، بالإضافة إلى كيفية استخدام تطبيق مسافر الأشهر في السعودية ودول الخليج.

تطبيقات حجز تذاكر الطيران

يبحث البعض عن أفضل عروض حجز تذاكر الطيران، بحيث يكون سعرها مناسباً وفي نفس الوقت البحث عن خدمة جيدة، لضمان رحلة سعيدة دون الشعور بالعناء.

هناك الكثير من تطبيقات حجز تذاكر الطيران، التي تكون متواجدة على هاتفك الذكي، تستطيع من خلالها البحث عن أسعار تذاكر مناسبة، خاصة إذا كنت تريد السفر لأكثر من وجهة، وترغب في توفير المال.

في السطور التالية، سنخبرك عن أفضل تطبيقات حجز تذاكر الطيران، المتوفرة على الهواتف الذكية، يمكنك استخدامها وقتما تشاء.

أفضل تطبيقات حجز تذاكر الطيران على الهواتف الذكية

تطبيق Expedia

الذي ينصح به خبراء السفر، فهو من التطبيقات الشهيرة المتعلقة بمجال حجز تذاكر الطيران، فهو يقدم لك فرصاً مناسبة لحجز الطيران، بالإضافة إلى أنه موقع جيد يرشح لك أفضل الوجهات السياحية وفقًا لكل عام، من خلال تجديد هذه القائمة باستمرار.

يقدم لك التطبيق أسعار تذاكر طيران بأسعار مناسبة، بالإضافة إلى عروض رائعة إذا كنت ترغب في السفر إلى أكثر من وجهة سياحية.

كما متاح لك عروض من قبل فنادق، وتخفيضات على وسائل المواصلات بداية من المطار إلى الفندق، حتى لا تشعر بالمعاناة أو التشويش عند وصولك للمكان.

إذا كنت ترغب في البحث عن سيارة عند وصولك للبلد، يمكنك حجز سيارة من خلال التطبيق أو الموقع، حتى تتمتع بمزيد من الراحة والرفاهية، بدلاً من استخدام المواصلات العامة.

تطبيق CheapOair

إذا كنت تبحث عن تذاكر طيران رخيصة الثمن، ينصح باستخدام هذا التطبيق المميز في هذه العروض، حيث يبحث لك عن أرخص عروض الطيران من قبل شركات عالمية، من مختلف الوجهات السياحية، حتى يكون أمامك الكثير من الفرص.

من العيوب المتواجدة في هذا التطبيق، أنه لا يكشف عن هوية شركة السياحة الخاصة بأسعار تذاكر الطيران، وبالتالي لم تتمكن معرفتها لضمان الحجز، بعد الحجز والدفع يتم إرسال إيميل على بريدك الشخصي، للتعرف على المزيد من التفاصيل.

هذا الأمر الذي يصبح عائق لدى البعض، خاصة المسافرين لمسافة بعيدة ولديهم الكثير من الأمتعة، أما يكون الأمر لمناسب في حالة سفرك لعدة أيام قليلة، ولا تحمل معك الكثير من الحقائب.

في حالة حجز تذكرة الطيران مع هذا التطبيق، يقدم لك خدمة عدم التوقف في طابور الانتظار داخل المطار، حتى تقوم بإنجاز إجراءاتك، في هذه الحالة يتم تدوين اسمك في قائمة خاصة، ليقوم الموظفون التابعون للشركة بالقيام بهذه المهمة بدلاً منك.

تطبيق Booking Buddy

يتيح لك هذا التطبيق إمكانية المقارنة بين أسعار تذاكر الطيران، ما بين جميع الشركات العالمية، بطريقة سريعة ومختصرة، كما يقدم لك أفضل الوجهات السياحية، في حالة رغبتك بالسفر إلى عدة أماكن.

كما أنه إجراءات حجز التذكرة بسيط للغاية، دون الحاجة للقيام بعدة خطوات لضمان الحجز، فقط عليك باختيار الوجهة والتاريخ السعر المناسب لك.

لا يقتصر الأمر فقط على عروض تذاكر الطيران، يقدم لك التطبيق أيضًا أفضل عروض الفنادق من خلال عرضها في جدول منظم ومرتب.

من ضمن الخدمات الخاصة بهذا التطبيق، أنه لا يخصم من المبلغ المدفوع، رسوم حجز إضافية على سعر تذاكر الطيران، فقط يتم الحجز من خلال التطبيق أو الموقع بالسعر المطلوب.

تطبيق Hopper

هناك العديد من المميزات التي ستجدها في هذا التطبيق، الخاص بحجز تذاكر الطيران بأسعار مناسبة، يتنبأ هذا التطبيق بالتغيرات التي تحدث في أسعار تذاكر الطيران، هذا يعني أنه يظل يبحث عن أفضل سعر مناسب ليقدمه للعملاء.

كما يمكنك التعرف مقارنة ومتابعة سعر الطيران خلال الساعات القادمة، حتى تتأكد من السعر أنه مناسب، دون الشعور بالاستعجال أو أنك قمت بدفع سعر غير مناسب لك.

تطبيق المسافر

الذي يعتبر من أفضل تطبيق حجز تذاكر الطيران في السعودية وفي دول الخليج، من خلال منصة المسافر Almosafer، فهي من المنصات السعودية الأشهر في الشرق الأوسط، التي تقدم أفضل عروض الطيران وحجوزات الفنادق في مختلف أنحاء العالم.

كما يمكنك استخدام هذه المنصة من خلال الموقع، أو عن طريق تطبيقات الهاتف المحمول، بمجرد التسجيل واختيار التاريخ المناسب لك، سيتم عرض الكثير من العروض لأكثر من مليون فندق، بالإضافة إلى نصف مليون خط طيران حول العالم.

يتيح لك الموقع أو تطبيق مسافر، إمكانية الدفع بطريقة آمنة، وفقًا لإجراءات المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية ودول الخليج.

هذا التطبيق متاح استخدامه وقت ما تشاء، كما يمكنك إرسال بعض الرسائل على الواتساب في حالة الاستفسار عن شيء ما، غير موضح بالنسبة لك على التطبيق.

الأسعار المتواجدة على التطبيق شاملة الضرائب والرسوم، لا تحتاج دفع المزيد من الأموال بعد خطوة الحجز.

تطبيق Wego

يعتبر تطبيق Wego من التطبيقات التي يمكن من خلالها حجز تذاكر الطيران والفندق أو تأجير المنازل السكنية، المتاحة في الكثير من المدن حول العالم وبأسعار منخفضة.

كما يقدم لك مقارنة بين الحجوزات المختلفة، سواء المتعلقة بتذاكر الطيران أو الفنادق، حتى تختار جيدًا المناسب لك قبل الحجز النهائي ودفع الأموال.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه