;

أفضل تطبيقات الأغاني وبث الموسيقى على الهواتف الذكية

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يونيو 2022
أفضل تطبيقات الأغاني وبث الموسيقى على الهواتف الذكية

هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من تطبيقات الأغاني والموسيقى لمختلف الهواتف الذكية والتي تلبي احتياجات كل أنواع أذواق المستخدمين تقريبًا، لذلك إذا كنت في حالة مزاجية لبعض الموسيقى وأيا ما كانت تفضيلاتك في الموسيقى والأغاني، إليك أفضل تطبيقات الأغاني المجانية التي يجب عليك تنزيلها والاستمتاع بأغانيك المفضلة.

تطبيقات الأغاني

أصبح العثور على موسيقى مجانية أسهل بكثير مما كان عليه من قبل. في هذه الأيام، يمكنك أن تجد إلى حد كبير أي أغنية تريدها باستخدام عدد قليل من التطبيقات. ولكن هناك القليل من تطبيقات الأغاني تمكن من التميز فوق البقية. دعونا نلقي نظرة على أفضل تطبيقات الأغاني المجانية في القائمة أدناه.

أفضل تطبيقات الأغاني وبث الموسيقى

تطبيق Spotify

هناك سبب يجعل Spotify يتصدر باستمرار قائمة منافسيه في تطبيقات الموسيقى: فهو يوفر 30 مليون مقطع صوتي للاستماع إلى قوائم التشغيل أو إضافتها مجانًا. ولكن المكان الذي يتألق فيه Spotify حقًا هو قدرته على السماح للمستخدمين بالعثور على موسيقى جديدة. توفر ميزة Discover Weekly الناجحة للغاية للمستخدمين قائمة تشغيل مصممة خصيصًا لهم كل يوم اثنين. ويحتوي Spotify على مكتبة من قوائم التشغيل الأخرى المعدة مسبقًا والمثالية لكل حدث في الحياة يمكن تخيله.

انتقد بعض الموسيقيين الكبار Spotify، زاعمين أن عملاق البث لا يدفع للفنانين ما يكفي لإتاحة أعمالهم مجانًا. نتيجة لذلك، قام بعض الفنانين بسحب بعض أو كل موسيقاهم من الخدمة. لذا إذا كنت تتطلع إلى الاستماع إلى ديسكغرافيا تايلور سويفت بالكامل أو ألبوم "Lemonade" لبيونسيه، فلن يحالفك الحظ، التطبيق متوفر على iOS وAndroid وهناك نسخة مجانية (بها إعلانات وتطبيق للجوّال حيث تكون الموسيقى الخاصة بك في حالة تبديل عشوائي)، يتكلف تطبيق الإصدار المتميز 9.99 دولارًا (أو 12.99 دولارًا إذا تم شراؤه من متجر التطبيقات)، يعتبر الأفضل لـ: الأشخاص الذين يرغبون في اكتشاف معظم الموسيقى والوصول إليها دون دفع فلس واحد.

تطبيق Apple Music

Apple Music واحد من أفضل تطبيقات الأغاني، يحتوي الإصدار الحالي من Apple Music على بعض الميزات الرائعة، بما في ذلك قوائم التشغيل التي أنشأها الأشخاص، من عيوبه، أنه ليس الأسهل للتنقل بين الأغاني، التطبيق متوفر على iOS وAndroid.

تطبيق Pandora

لقد كافح Pandora، الذي كان يومًا ما عملاقًا في عالم البث المباشر، في السنوات الأخيرة وواجه مؤخرًا ضغوطًا للعثور على مشتر. لكن لدى Pandora نقاط قوة: فهي سهلة الاستخدام للغاية وهي أداة جيدة لاكتشاف موسيقى جديدة بناءً على الفنانين الآخرين أو الأغاني التي تحبها. ولمواكبة Apple وSpotify، طرحت Pandora بعض الميزات الجديدة. المثال الرئيسي هو Thumbprint Radio وهي محطة إذاعية مخصصة تقوم بتشغيل الأغاني بناءً على الأغاني التي أحببتها على Pandora.

من عيوب Pandora، محطاتها العشوائية بالكامل لا تقدم دائمًا أفضل تجربة استماع. ولديه مليون أغنية فقط مقارنة بـ 43 مليون أغنية لـ Apple Music أو 30 مليوناً لـ Spotify. متوفر على iOS وAndroid وهو مجاني أو مقابل 4.99 دولار شهريًا بدون إعلانات.

تطبيق Tidal

أطلقت بيونسيه "Lemonade" حصريًا على Tidal، مما تسبب في صعود Tidal إلى أعلى متجر التطبيقات، من عيوبه أنه يفتقر إلى الكثير من الخيارات لاكتشاف الموسيقى، متوفر على iOS أو Android وهو مقابل 9.99 دولارًا في الشهر أو 19.99 دولارًا في الشهر للأصوات عالية الجودة.

تطبيق SoundCloud

تمتع SoundCloud بالنجاح كمكان للمستخدمين لإصدار الموسيقى الخاصة بهم أو إعادة المزج على أمل أن تصبح الشيء الكبير التالي. هذا يعني أن SoundCloud يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الموسيقى التي لا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر وبعض الموسيقى التي ينشئها المستخدمون رائعة، لكن من عيوبه، اقتصار خيارات اكتشاف SoundCloud على المسارات "الشائعة" أو "ذات الصلة" أو "المسارات المقترحة"، مما يعني أنه من الصعب بعض الشيء العثور على بعض الموسيقى الرائعة التي ينشئها المستخدمون إلا إذا كنت تعرف ما تبحث عنه.

التطبيق متوفر على iOS أو Android وهو مجاني أو مقابل 9.99 دولارات شهريًا للحصول على إصدار ممتاز خالٍ من الإعلانات يسمى SoundCloud Go، وهو من تطبيقات الأغاني الأفضل لـ: الموسيقيون الذين يرغبون في مشاركة الموسيقى الخاصة بهم أو المستخدمين الذين يرغبون في الاستماع إلى الأغاني الرائجة.

تطبيق YouTube Music

أدرك موقع YouTube أن جزءًا كبيرًا من مستخدميه يستخدمون خدمة الفيديو للموسيقى فقط ، لذلك كشف النقاب عن تطبيق YouTube Music الخاص به في أكتوبر الماضي لجذب هؤلاء الأشخاص. يتيح لك التطبيق تشغيل إعداد "صوتي" فقط، بحيث يمكن للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى واستكشاف تطبيقات أخرى (في السابق، كان على المستخدمين فتح فيديو YouTube باستمرار وإلا ستتوقف الموسيقى.) وبمجرد الأغنية التي قمت بتشغيلها المحدد يتوقف عن التشغيل، سيحدد YouTube Music أغنية أخرى تعتقد أنها قد تنال إعجابك.

لكن التطبيق ليس الخيار الأفضل للأشخاص الذين يعتمدون على قوائم التشغيل الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك، تقتصر أغاني YouTube Music على الأغاني المتوفرة على YouTube، التطبيق متوفر على iOS أو Android وهو مجاني أو مقابل 9.99 دولارًا لنظام Android أو 12.99 دولارًا لنظام iOS لإصدار خالٍ من الإعلانات يسمى YouTube Red وهو الأفضل لـ: المستخدمون الذين يستخدمون YouTube بشكل أساسي للاستماع إلى الموسيقى على هواتفهم. [1]

تطبيق Deezer

كان Deezer موجودًا منذ فترة وهو أحد أفضل تطبيقات الموسيقى المجانية. يتيح لك الإصدار المجاني من الخدمة استخدام ميزة Deezer"s FLOW لاكتشاف فنانين جدد ويمكنك الاستماع إلى قوائم التشغيل والمزج بناءً على ذوقك الشخصي. كما أن لديها ميزة جلب كلمات الأغاني وإنشاء قوائم تشغيل غير محدودة ومزج الأغاني بناءً على الفنانين. هناك إصدار متميز يمنحك المزيد من الميزات مثل جودة الصوت العالية والاستماع في وضع عدم الاتصال ودعم Android Auto إذا كنت تريد ذلك.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه