;

أفضل تطبيقات هواوي 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 مايو 2022
أفضل تطبيقات هواوي 2022

هي شركة صينية لتصنيع معدات الاتصالات السلكية واللاسلكية والإلكترونيات الاستهلاكية، ومقرها في شنجن، غوانغدونغ، الصين.

تطبيقات هواوي

تم تنظيم هواوي حول ثلاثة قطاعات أعمال أساسية شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية، وبناء شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية والخدمات

المشاريع التجارية، توفير المعدات والبرامج والخدمات لعملاء المؤسسات، على سبيل المثال الحلول الحكومية - انظر Huawei 4G eLTE أجهزة تصنيع أجهزة الاتصالات الإلكترونية.

أفضل تطبيقات هواوي 2022

تقدم هواوي في هواتفها الجديدة متجر (AppGallery) ليحل محل متجر تطبيقات غوغل، ويضم العديد من التطبيقات الشهيرة مثل: سناب شات، و TikTok، و Deezer، و Amazon، و Amazon Prime Videos، و Booking.com و The Financial Times، و BBC News، وغير ذلك الكثير. كما أنه يضم بعض الألعاب المحمولة الأكثر شعبية.

يعتبر المتجر الرئيسي على هواتف هواوي والذي يساعد المستخدمين على الحصول على كافة خدمات وتطبيقات هواوي بسهولة ويسر.

 اضافة الى ذلك هو أهم بديل لخدمات جوجل التى لا تعمل على غالبية موبايلات هواوي في المناطق المحظورة.

كما أنه يساعد في الحصول على التطبيقات التواصل الاجتماعى مثل الفيس بوك وتويتر وغيرها والتى قل الحصول عليها عبر جوجل بلاى على هاتف هواوى لذا عند الرغبة في الحصول عليها يمكن من خلال اب جاليري.

أنهى حاجة مستخدمي هواتف هواوى الى جميع خدمات جوجل المقدمة بحيث انه وفر العديد من التطبيقات المستقلة التى يتم تحميلها بدون النظر الى الهاتف او نوعه اندرويد، ايفون او اى موبايل من هواوي.

يقدم العديد من التطبيقات التى اكتسبت شهرة عالمية وأيضاً محلية، لذلك يتيح لك التسوق من خلال تحميل العديد من التطبيقات المرتبطة بالتسوق الالكتروني مثل جوميا واوليكس وايضا نون والعديد من متاجر البيع والشراء عبر الانترنت.

كما يتيح لك الاستفادة من تطبيقات الترفيه والتى تساعدك في الحصول على العديد من الالعاب، وأيضاً الافلام مثل شاهد، وبابجي.

وأهم ما يميز اب جاليرى أنه يمكن لجميع المستخدمين من الاستفادة من الخدمات البنكية عبر الهاتف من خلال تحميل تطبيق البنك التابع له، وماكينة ادرا كافة المعاملات البنكية وايضا التحوليان وغيرها.

 Espn تمتع بالدخول لعالم الرياضة واكتشف ما حولك من أخبار الفرق الرياضية، يمكنك الحصول على مواعيد ونتائج كافة الدوريات، تطبيق شامل لكل ما يحدث بالأندية الرياضية.

تطبيق SKYSCANNER وهو تطبيق مناسب لكافة المستشفين ولا مغامرين والمسافرين عبر الرحلات الجوية والبحرية فهو يختص بتوفير كافة المعلومات اللازمة أثناء السفر.

يوفر قاعدة بيانات متكاملة عند الحاجة لتأجير السيارات او الاختبار فيما بين مكان الاقامة المختلفة، واجهة التطبيق سهلة ومبسطة يمكن لاى مستخدم من استخدامه بسهوله.

HERE WEGO افضل تطبيقات الهواوي يمكنك التطبيق من التحرك وفقا للخريطة التى تظهر أمامك على التطبيق.

فهو يساعدك في إمكانية تحديد الاتجاهات بسهولة، كما يساعدك على معرفة المواقع وتحديدها بدقة.

افضل تطبيقات الهواوي picsart photo studioهو تطبيق مثالي يساعدك على تحرير الصور وانشائها بصورة محترفة وابداعيه، يمكنك من اضافة العديد من التأثيرات عليها، يمكنك من اضافة العديد من الملصقات والقصاصات المميزة.

HUAWEI STORE عند تحميلك لذلك التطبيق سوف تحصل على الاخبار والاصدارات لكافة الأحداث من حولك في وقت الحدث فلن يفوتك اى شيء، كما أن يتيح لك الدخول في مسابقات متعددة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه