;

أزياء الملكة رانيا العبدالله في حفلات تخرج أبنائها الأمراء والأميرات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مايو 2023 آخر تحديث: الخميس، 31 أغسطس 2023
أزياء الملكة رانيا العبدالله في حفلات تخرج أبنائها الأمراء والأميرات

تحظى الملكة رانيا العبدالله ملكة الأردن باهتمام كثير وخاصة في الإطلالات التي تعتمدها في كافة المناسبات، تتعمد الملكة رانيا على البساطة وهذا ظهر في حفلات تخرج أولادها الأمراء والأميرات، فاعتمدت على الإطلالة البسيطة والغاية في الأناقة مع تسريحة شعر بسيطة.

 مؤخراً، حضر الملك عبدالله الثاني  والملكة رانيا العبدالله، والأميرة إيمان بنت عبدالله والسيد جميل ترميوتس والأميرة سلمى خلال حفل تخرج سمو الأميرة سلمى من جامعة كاليفورنيا الجنوبية كاليفورنيا، الولايات المتحدة / 12 أيار 2023.

تحرص الملكة رانيا على مشاركة كافة التفاصيل عبر منصات السوشيال ميديا الرسمية الخاصة بها، ونشرت صور لحفل تخرج الأميرة سلمى من دورة عسكرية في أكاديمية ساندهيرست بلندن.

وعلقت قائلة: "من روب التخريج للزي العسكري، دائما تثبتين لنا أنك قادرة على تحقيق الكثير. ألف مبروك لابنتنا سلمى تخرجها من دورة عسكرية في الأكاديمية العسكرية الملكية ساندهيرست اليوم"، كما شاركت صور من التحضيرات لحفل تخرج الأميرة سلمى من الأكاديمية الدولية بعمان.

معلومات عن الملكة رانيا العبدالله

ولدت الملكة رانيا في 31 أغسطس 1970 في الكويت، ونشأت هي وأشقاؤها في مدينة طولكرم بالضفة الغربية.

تخرجت عام 1991 بعد حصولها على شهادتها في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، لم تكن النهاية لطموحاتها، في عام 2001 حصلت على درجة الدكتوراه الفخرية في القانون من جامعة إكستر في المملكة المتحدة.

أعلن الملك عبد الله الثاني، عن تتويج الملكة رانيا العبدالله، من خلال التلفزيون الحكومي في عام 1999، على الرغم من أن أصولها غير ملكية، لكن بداخلها الكثير من الآمال والطموحات والعطاء للغير.