;

هاشتاج زفاف الأميرة إيمان يتصدر تويتر والملكة رانيا توجه لها رسالة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2023
هاشتاج زفاف الأميرة إيمان يتصدر تويتر والملكة رانيا توجه لها رسالة

 وجهت الملكة رانيا العبدالله، رسالة خاصة لإبنتها الأميرة إيمان ابنة الملك عبدالله الثاني، بمناسبة الاحتفال بزفافها.

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت الملكة رانيا مجموعة من الصور الخاصة بالزفاف الذي أقيم مساء أمس وبث عبر الفضائيات.

وقالت الملكة في رسالتها للأميرة إيمان: "اللهم إنّي استودعتك إيمان قطعةً من قلبي، في مكانٍ غابت عنها عيني، وعينُك لم تغِب، فاحفظها يا رب من كل شر ووفقها وأسعد قلبها، ألف مبارك لأحلى عرسان".

ووجهت الملكة رانيا العبدالله رسالة شكر لكل من شاركها مراسم الزفاف، وقالت: " من أحلى أيام حياتي… شكرا لكل من شاركنا الفرحة".

وتصدر هاشتاج زفاف الأميرة إيمان منصات التواصل الاجتماعي وتداول الكثير رسائل وعبارات تشيد بأناقة العروس وإطلالتها.

و حضر الحفل الضيوف من أقارب العائلة الملكية والأصدقاء من الأردن وبلدان عربية أخرى وعقب إعلان الأميرة إيمان زوجة السيد جميل ألكساندر ترميوتس بشكل رسمي، ارتدى العروسين المحابس على أصوات الزغاريد التي تعود إلى العادات والتقاليد الأردنية.

ودخلت الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني برفقة شقيقها ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني إلى بيت الأردن مكان إقامة عقد قرانها على السيد جميل ألكساندر ترميوتس.

ورصدت التقارير الصحافية ان من العائلة الهاشمية حضر الحفل،  كلاً من الأميرة منى الحسين جدة الأميرة إيمان والأمير الحسن بن طلال عم الملك عبدالله الثاني الأميرة بسمة بنت طلال عمة الملك والأميرة ثروت الحسن والأمير فيصل بن الحسين والأمير علي بن الحسين والأميرة زينة الفيصل والأميرة ريم العلي والأمير هاشم بن الحسين والأميرة عائشة بنت الحسين و الأميرة عالية بنت الحسين والأميرة زين بنت الحسين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه