;

الملكة رانيا تكشف موعد زفاف ولي العهد الأردني الحسين بن عبدالله

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 سبتمبر 2022
الملكة رانيا تكشف موعد زفاف ولي العهد الأردني الحسين بن عبدالله

  كشفت الملكة رانيا العبد الله، ملكة الأردن، عن موعد زفاف نجلها ولي العهد الحسين بن عبدالله، وذلك بعد أيّام قليلة من إعلان خطوبته على الشابة السعودية، رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف.

وفي لقاء لها مع مجموعة شباب 42 في مدينة مادبا، ورداً على سؤال من أحد الحضور عن موعد زفاف الأمير حسين بن عبدالله، أجابت الملكة الأردنية أن ذلك سيكون في صيف العام المقبل 2023

وكان أعلن الديوان الملكي الأردني، خطوبة ولي عهد البلاد الحسين بن عبدالله الثاني على رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، وهي سعودية الجنسية، وذلك في حفل حضره العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني وزوجته الملكة رانيا العبدالله.

وهنأ الديوان الملكي الأردني في بيانه عاهل البلاد بهذه المناسبة السعيدة، متمنيا لولي العهد "الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وللآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف حياة مليئة بالسعادة والتوفيق والهناء".

وبحسب وسائل إعلام أردنية، فقد تمت قراءة الفاتحة في منزل والد العروس، بالعاصمة السعودية الرياض، بحضور الأمير الحسن بن طلال، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأمير علي بن الحسين، والأمير هاشم بن الحسين، والأمير غازي بن محمد، والأمير راشد بن الحسن، وعدد من أفراد أسرة "آل سيف".

بدورها علقت الملكة رانيا العبدالله،  على الخطوبة عبر حسابها بـ"تويتر" بكلمات تقطر حبا وفرحة، قائلة: "رجوت الله - مثلي مثل كل أم - أن يرزقك خيراً وأن تجد من تحب، فجاءت رجوة. مبارك لابني الأمير الحسين وعروستنا الغالية والحلوة رجوة - الله يهنيكم ويسعدكم ويتمم على خير".

ووفق وكالة"عمون" الأردنية، فإن العروس رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، ولدت في الرياض، في 28 أبريل/ نيسان 1994، وهي الشقيقة الصغرى بعد ثلاثة أشقاء، فيصل ونايف ودانا.

وتلقت العروس دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، وتعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة "سيراكيوز" في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.