;

أزياء الملكة رانيا التراثية: أيقونة في عالم الموضة ترسخ حب الوطن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مايو 2023
أزياء الملكة رانيا التراثية: أيقونة في عالم الموضة ترسخ حب الوطن


 تحرص الملكة رانيا العبد الله ملكة الأردن، على التأكيد على جمال التراث الأردني والذي تؤكده من خلال أزيائها التراثية التي تحرص على الظهور بها في العديد من المناسبات وخاصة الوطنية منها.

أزياء الملكة رانيا التراثية 

يصف الكثير من خبراء الموضة والأزياء الملكة رانيا بأنها أيقونة لبلادها في التأكيد على التراث الأردني، حيث اعتمدته في الكثير من المناسبات المختلفة بألوان تنوعت بين الأسود، الأبيض والزيتي.

خلال الألبوم المرفق أجمل أزياء الملكة رانيا العبدالله بالزي التراثي الأردني، والذي اعتمدته في مناسبات متنوعة مثل لقائها مع  عدد من سيدات محافظة الزرقاء.

أجمل أزياء الملكة رانيا التراثية

كما اعتمد على الزي التراثي خلال تواجدها مع  الملك عبدالله الثاني والأمير الحسين ولي العهد والأمير هاشم والأميرة إيمان خلال احتفال بمناسبة عيد استقلال المملكة السادس والسبعين.

كما حرصت على اعتماده خلال حفل إفطار مع مجموعة من السيدات في اربد، وخلال مأدبة غداء لمجموعة من السيدات الأردنيات بمناسبة يوم المرأة العالمي.

كان الزي الأردني اختيار الملكة رانيا   خلال زيارة إلى السلط حيث التقت بفريق عمل مركز الخضر للتدريب ومبادرة دربك سالك وبرنامج هندرة واطلعت على تجربة العرس البلقاوي، وخلال لقائها في وقت سابق  مع سيدات من محافظة العقبة.

 اختارت الملكة رانيا العبدالله في أكثر من إطلالة على الكوفية وخاصة الكوفية الحمراء التي تمثل التراث الأردني العريق.
ففي الكثير من الإطلالات الميدانية اعتمدت على الكوفية على كتفيها للتأكيد على حب الوطن والتمسك بتراثه العريق.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه