;

نجوم الفن يهنئون الملكة رانيا العبدالله لعقد قران ابنتها الأميرة إيمان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مارس 2023
نجوم الفن يهنئون الملكة رانيا العبدالله لعقد قران ابنتها الأميرة إيمان

وجه العديد من نجوم الفن في الوطن العربي، رسائل تهئنة للملكة رانيا العبدالله، ملكة الأردن وذلك عقب الإعلان عن موعد عقد قران ابنتها الأميرة إيمان.

وجاءت التعليقات عبر حساب الملكة رانيا العبدالله الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، وقالت الفنانة أصالة: "ماأروع بساطتك وسموّك وقلبك النّقي الرقيق الله يحفظكم للحياة اللي بشدّه بتحتاجكم ملكتنا الرّائعه المحبوبه🙏🏼💚"، فيما قالت علا فارس: "الله يسعدها ويكتب لها ايام حلوة فيديو مؤثر",

فيما قالت الإعلامية لجين عمران: "ربي يتمم لهم على خير و يهنيهم و يسعدهم الدهر كله إن شاءالله"، وقالت داليدا عياش زوجة الفنان رامي عياش: "هالفرحة فرحتنا ، مبروك مبروك ".

وكانت   أعلنت ملكة الأردن رانيا العبدالله موعد عقد قران ابنتها الأميرة إيمان ابنة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، على جميل ألكساندر ترميوتس .

الملكة رانيا كانت قد نشرت مشاهد لابنتها الأميرة العروس إيمان منذ طفولتها وحتى أيام ما قبل عقد القران، بأغنية خاصة أهدتها لها الفنانة إليسا والفنان مروان خوري، وأعلنت ملكة الأردن عن أن موعد عقد القران سيكون يوم 12 مارس الجاري.

وقالت الملكة رانيا في رسالتها تعليقاً على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام: " بعد أسبوع إن شاء الله بشوفك عروس… حوطتك باسم الله يا إيمان، يا ريحانة الدار... الله يوفقك وينور دربك".



وأعلن الديوان الملكي الأردني، اليوم الأحد، موعد عقد قران الأميرة إيمان ابنة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، على جميل ألكساندر ترميوتس، في 12 مارس/آذار المقبل، وجاء في البيان الرسمي: " يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أنه سيتم، بعون الله وتوفيقه، عقد قران صاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني المعظمة على السيد جميل ألكساندر ترميوتس، في التاسع عشر من شعبان عام 1444 هجرية، الموافق للثاني عشر من آذار عام 2023 ميلادية".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه