;

"وأخيراً صار عندي كنة".. لقطات حب ومودة بين الملكة رانيا والأميرة رجوة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2023 آخر تحديث: السبت، 02 سبتمبر 2023
"وأخيراً صار عندي كنة".. لقطات حب ومودة بين الملكة رانيا والأميرة رجوة

يصادف يوم 31 أغسطس، عيد ميلاد الـ53 للملكة رانيا، ملكة المملكة الأردنية الهاشمية، وزوجة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية. 
تعتبر الملكة رانيا من أكثر السيدات الملهمات في الوطن العربي والعالم، بحضورها القوي ومواقفها الصارمة، ودعمها الدائم لأسرتها ولوطنها ولقضايا المرأة. 
من أكثر اللقطات المليئة بالحب والاحترام في حياة الملكة رانيا، تعاملها مع الأميرة رجوة الحسين، زوجة ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، إذ تفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مع اللقطات التي جمعت بينهما في حفل الخطوبة والحناء والزفاف.
بمناسبة عيد ميلاد ملكة الأردن، الملكة رانيا، سنعرض لكم بعض اللقطات لها مع الأميرة رجوة الحسين، يمكنك الاطلاع عليهم من خلال السطور التالية. 
نشرت الصحف العربية والعالمية، فرحة الملكة رانيا ومشاعرها المليئة بالسعادة والفرحة، تجاه الأميرة رجوة الحسين، بداية من إعلانها للخطبة، التي نشرت منشوراً على صفحتها الرسمية بمنصة X للتدوينات القصيرة قائلة:" رجوت الله- مثلي مثل كل أم- أن يرزقك خيراً وأن تجد من تحب، فجاءت رجوة، مبارك لابني الأمير الحسين وعروستنا الغالية والحلوة رجوة- الله يهنيكم ويسعدكم ويتمم على خير." 
كما نشرت الملكة رانيا على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، صورة مع الأميرة رجوة معلقة:" كل الهلا برجوةِ الغالي الحسين، وجودك بينا بهجة وسرور، كان عندي بنتين صاروا ثلاث، فرحتنا فيكم ما بتنوصف." 
دعمت الملكة رانيا الأميرة رجوة في كثير من المواقف، وأظهرت لها مشاعر الحب المتواجدة بداخلها تجاهها، ظهرت هذه المشاعر الطيبة يوم حفل حناء الأميرة إيمان، التي كان حضور الأميرة رجوة قوي ومتألقة كعادتها بجانب الملكة رانيا. 
من ضمن اللقطات المفضلة لملايين الأشخاص من الوطن العربي، خطاب الملكة رانيا في حفل حناء الأميرة رجوة الحسين التي عبرت فيه عن مشاعرها قائلة:" وأخيراً صار عندي كنة، بس مش أي كنة ما شاء الله عليها رجوة يعني ما بعرف في أحلى أو ألذ منها العروس؟ جد غلاوتها من غلاوة إيمان وسلمى، بتذكر من أكمن شهراً لما خبر حسين سيدنا وأنا أنه نوى يتزوج قديش كانت فرحتنا، رجوة هي أحلى رجاء مني لرب العالمين لحسين." 
وفي لحظة مؤثرة للأميرة رجوة، وجهت لها الملكة رانيا رسالة حب قائلة:" إن شاء الله يا رب الله يسعدكم ويوفقكم ويخليكم لبعض، وإن شاء الله دايماً بتكونوا سند وفرحة لبعض."

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه