;

بعد تألق الملكة رانيا بزي من تصميمه.. نجمات في أزياء بتوقيع سعيد قبيسي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2023
بعد تألق الملكة رانيا بزي من تصميمه.. نجمات في أزياء بتوقيع سعيد قبيسي

خطفت الملكة رانيا بأناقتها المعتادة، أنظار الجميع، خلال حفل حناء الأنسة رجوة آل سيف، الذي أقيم بحضور الأهل والأصدقاء وسط احتفالات بأغاني من التراث الأردني والسعودي، وذلك قبل أيام قليلة من الزفاف المنتظر لولي العهد الأمير الحسين والآنسة رجوة.

تألقت الملكة رانيا، بقفطان أنيق طويل، بظلال سماوية، مصمم خصيصا لها من المصمم سعيد قبيسي. ولرؤية المزيد من تصميماته على نجمات الوطن العربي، شاهد الألبوم المرفق.

وشارك المصمم سعيد قبيسي، صورة للملكة رانيا رفقة الآنسة رجوة آل سيف، وكتب في التعليق على الصورة "أشعر بالفخر حقًا، لأن جلالة الملكة رانيا، ارتدت فستان من تصميمي، صاحبة الجلالة، ملكة الأردن، التي أبهرت الضيوف في حفلة الحناء للآنسة رجوى آل سيف، بفستان قفطان مذهل بطول الأرض مصمم خصيصًا من سعيد قبيسي، يتميز بظلال سماوية من اللون الأزرق، مما يبرز سحر الملكة الطبيعي وجاذبيتها".

سعيد قبيسي هو مصمم أزياء لبناني الجنسية. يعبر في تصميماته عن المرأة العصرية، وصمم مجموعة مثالية من الأزياء الراقية وفساتين الزفاف والسهرة.

تألقت العديد من نجمات الوطن العربي في فساتين من تصميم قبيسي، حيث تألقت المطربة اللبنانية نانسي عجرم في أكثر من فستان من تصميمه، كما ظهرت الممثلة المصرية تارا عماد على غلاف مجلة بازار في فستان من تصميمه. كما ارتدت المطربة لطيفة أيضاً فستان ملون طويل ومقفول من إبداعاته.

أيضاً تألقت كلا من الممثلة المصرية منة شلبي والمخرجة والممثلة والمنتجة السعودية فاطمة البناوي في فساتين من تصميم قبيسي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه