;

الملكة رانيا العبدالله تكشف عن أول صور من ليلة حناء الأميرة إيمان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023
الملكة رانيا العبدالله تكشف عن أول صور من ليلة حناء الأميرة إيمان

 كشفت الملكة رانيا العبدالله، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني عن صور من ليلة حناء الأميرة إيمان ابنتها والتي احتفلت بها مساء الثلاثاء.

وعبر حساب الملكة رانيا الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، علقت الملكة على الصور التي كشفت عن جانب من جوانب الحنة، قائلة: " حنينا العروس وبالحب غمرناها، وبجَمعة الأهل كملت فرحتنا بليلة حناء إيمان".

وكانت ملكة الأردن رانيا العبدالله، أعلنت عن موعد عقد قران ابنتها الأميرة إيمان ابنة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، على جميل ألكساندر ترميوتس .

الملكة رانيا فاجأت الجميع بنشرها فيديو لمشاهد لابنتها الأميرة العروس إيمان منذ طفولتها وحتى أيام ما قبل عقد القران، بأغنية خاصة أهدتها لها الفنانة إليسا والفنان مروان خوري، وأعلنت ملكة الأردن عن أن موعد عقد القران سيكون يوم 12 مارس الجاري.

وقالت الملكة رانيا في رسالتها تعليقاً على الفيديو : "بعد أسبوع إن شاء الله بشوفك عروس… حوطتك باسم الله يا إيمان، يا ريحانة الدار... الله يوفقك وينور دربك".

كان  الديوان الملكي، قال في بيان عبر حسابه على موقع التدوين تويتر: "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أنه سيتم، بعون الله وتوفيقه، عقد قران صاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني المعظمة على السيد جميل ألكساندر ترميوتس، في التاسع عشر من شعبان عام 1444 هجرية، الموافق للثاني عشر من آذار عام 2023 ميلادية".

في وقت سابق كشفت عدد من التقارير تفاصيل عن جميل ألكساندر ترميوتس، هو شاب يوناني الأصل ولد في العاصمة الفنزويلية، كاراكس العام 1994، ويحمل درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال، وفقا لقناة المملكة بالأردن.

ويعمل جميل ألكساندر ترميوتس في قطاع الخدمات المالية في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وفقا لتقرير قناة المملكة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه