;

الملكة رانيا تكشف موعد عقد قران الأميرة إيمان وتهديها أغنية خاصة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مارس 2023
الملكة رانيا تكشف موعد عقد قران الأميرة إيمان وتهديها أغنية خاصة

  أعلنت ملكة الأردن رانيا العبدالله موعد عقد قران ابنتها الأميرة إيمان ابنة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، على جميل ألكساندر ترميوتس .

الملكة رانيا فاجأت الجميع بنشرها فيديو لمشاهد لابنتها الأميرة العروس إيمان منذ طفولتها وحتى أيام ما قبل عقد القران، بأغنية خاصة أهدتها لها الفنانة إليسا والفنان مروان خوري، وأعلنت ملكة الأردن عن أن موعد عقد القران سيكون يوم 12 مارس الجاري.

وقالت الملكة رانيا في رسالتها تعليقاً على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام: " بعد أسبوع إن شاء الله بشوفك عروس… حوطتك باسم الله يا إيمان، يا ريحانة الدار... الله يوفقك وينور دربك".

ووجهت الشكر للفنانة إليسا ومروان خوري، وقالت: "شكراً للفنانة المبدعة اليسا على الإهداء وللفنان القدير مروان خوري على الكلمات والألحان… صوت شجي وكلمات معبرة تلامس القلب".

وأعلن الديوان الملكي الأردني، اليوم الأحد، موعد عقد قران الأميرة إيمان ابنة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، على جميل ألكساندر ترميوتس، في 12 مارس/آذار المقبل.

وقال الديوان الملكي، في بيان عبر حسابه في تويتر: "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أنه سيتم، بعون الله وتوفيقه، عقد قران صاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني المعظمة على السيد جميل ألكساندر ترميوتس، في التاسع عشر من شعبان عام 1444 هجرية، الموافق للثاني عشر من آذار عام 2023 ميلادية".

وفي وقت سابق أعلنت الملكة رانيا خبر الخطوبة، وقالت حينها: "ألف مبارك حبيبتي إيمان، فرحتك عندي بالدنيا! الله يهنيكم أنت وجميل ويوفقكم دائما، ويجعل التمام على خير".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه