;

لحظة دخول الأميرة إيمان ابنة الملك عبدالله الثاني بصحبة شقيقها

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس 2023
لحظة دخول الأميرة إيمان ابنة الملك عبدالله الثاني بصحبة شقيقها

انتهت مراسم حفل زفاف الأميرة إيمان نجلة ملك الأردن، وتصدر حفل الزفاف نصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث المختلفة في الوطن العربي.

و من أهم اللحظانت التي تم تداولها بشكل واسع هي لحظة دخول الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني برفقة شقيقها ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني إلى بيت الأردن مكان إقامة عقد قرانها على السيد جميل ألكساندر ترميوتس.

ومن العائلة الهاشمية حضر الحفل، الأميرة منى الحسين جدة الأميرة إيمان والأمير الحسن بن طلال عم الملك عبدالله الثاني الأميرة بسمة بنت طلال عمة الملك والأميرة ثروت الحسن والأمير فيصل بن الحسين والأمير علي بن الحسين والأميرة زينة الفيصل والأميرة ريم العلي والأمير هاشم بن الحسين والأميرة عائشة بنت الحسين و الأميرة عالية بنت الحسين والأميرة زين بنت الحسين.

وفي وقت سابق، أعلنت الملكة رانيا العبدالله، موعد حفل الزفاف وقالت في رسالتها تعليقاً على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام: " بعد أسبوع إن شاء الله بشوفك عروس… حوطتك باسم الله يا إيمان، يا ريحانة الدار... الله يوفقك وينور دربك".

ووجهت الشكر للفنانة إليسا ومروان خوري، وقالت: "شكراً للفنانة المبدعة اليسا على الإهداء وللفنان القدير مروان خوري على الكلمات والألحان… صوت شجي وكلمات معبرة تلامس القلب".

وأعلن الديوان الملكي الأردني، أن موعد عقد قران الأميرة إيمان ابنة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، على جميل ألكساندر ترميوتس، في 12 مارس/آذار المقبل.

وقال الديوان الملكي، في بيان عبر حسابه في تويتر: "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أنه سيتم، بعون الله وتوفيقه، عقد قران صاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني المعظمة على السيد جميل ألكساندر ترميوتس، في التاسع عشر من شعبان عام 1444 هجرية، الموافق للثاني عشر من آذار عام 2023 ميلادية".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه