;

صور.. الملكة رانيا وولي العهد الأمير الحسين يحتفلان بتخرج الأميرة سلمى

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مايو 2023
صور.. الملكة رانيا وولي العهد الأمير الحسين يحتفلان بتخرج الأميرة سلمى

احتفلت الملكة رانيا العبد الله، زوجة ملك الأردن عبد الله الثاني، بتخرج ابنتهما الأميرة سلمى من جامعة كاليفورنيا الجنوبية بالولايات المتحدة، من خلال نشر مجموعة من الصور، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، مع تعليق عبرت فيه عن فخرها وفرحتها بالأميرة سلمى.

نشرت الملكة رانيا مجموعة من الصور من تخرج الأميرة سلمى، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام مع تعليق قالت فيه جلالتها "‎فخورة للاحتفال بتخرج سلمى من جامعة كاليفورنيا الجنوبية أمس" وأضافت جلالة الملكة "مبارك حبيبتي". 

وظهرت الأميرة سلمى في صور حفل التخرج وهي ترتدي زي التخرج الأكاديمي مع القبعة السوداء، وشارة حمراء مطبوعاً عليها علم دولة الأردن. كما ظهرت الأميرة في إحدى الصور رفقة والدتها الملكة رانيا وفي صورة أخرى، احتضنها والدها الملك عبد الله الثاني بحنو وحب. كما ظهرت الأميرة في صورة منفردة مشيرة باعتزاز إلى علم دولة الأردن.

كما هنأ ولي العهد، سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، شقيقته الأميرة سلمى بمناسبة تخرجها من خلال نشر صورة من حديثهما عبر خاصية الفيديو كول، حيث كتب سموه مهنئاً إياها "ألف مبروك سلمى".

يشار إلى أن الأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني بن الحسين، حصلت على درجة البكالوريوس في علم الآثار.

كان قد أعلن جلالة الملك عبد الله الثاني، منذ أيام عن مغادرته الأردن في زيارة قصيرة للولايات المتحدة وذلك لمشاركة سمو الأميرة سلمى، تخرجها من جامعة كاليفورنيا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه