;

قبل زفاف الأمير الحسين.. صورة بطاقة حفل زفاف ملك الأردن والملكة رانيا

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023
قبل زفاف الأمير الحسين.. صورة بطاقة حفل زفاف ملك الأردن والملكة رانيا

مع قرب احتفال الأردن بحفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن على الآنسة رجوة آل سيف، والكشف عن بطاقة الدعوة لحضور حفل الزفاف، تذكر الكثير بطاقة زفاف الملك عبدالله الثاني على الآنسة رانيا حينها.

بطاقة حفل زفاف ملك الأردن والملكة رانيا

وفي التفاصيل تذكر الكثير صورة بطاقة حفل الزفاف الذي أقيم قبل 30 عاماً وحضره ملوك ورؤساء الدول، وظهرت الصورة المتداولة تشمل الدعوة لحضور حفل الزفاف وغداء أقامه الملك الراحل الحسين بن طلال، بمناسبة الاحتفال بزفاف نجله الأكبر الأمير عبدالله الثاني.

وكشفت الدعوة عن إقامة حفل الغداء الملكي في الديوان الملكي الهاشمي بتاريخ 8 حزيران/ يونيو 1993 قبل يومين من حفل الزفاف.

صورة بطاقة حفل زفاف ملك الأردن والملكة رانيا

جاء النص المكتوب في بطاقة حفل زفاف ملك الأردن والملكة رانيا حينها: حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك الحسين المعظم، وبمناسبة زفاف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن الحسين المعظم والآنسة رانيا الياسين يسر تشريفات الملكية دعواتكم لحضور حفل الغذاء الذي سيقام في مضارب بني هاشم في الديوان الملكي الهاشمي يوم الثلاثاء الواقع 17 ذي الحجة سنة 1413 هجرية الموافق 8 حزيران 1993 ميلادية.

صورة بطاقة حفل زفاف ولي عهد الأردن

 تم الكشف عن صورة بطاقة حفل زفاف ولي عهد الأردن بشكلٍ رسمي من العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني، وزوجته الملكة رانيا العبدالله، والتي تضمنت على الآية 21 من سورة الروم، وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً.

وقال الديوان الملكي الأردني في بيان رسمي له موعد حفل الزفاف المرتقب، وجاء نصه: "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أنه سيتم بعونه الله وتوفيقه، عقد قران صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد على الآنسة رجوة خالد السيف في الثاني عشر من ذي القعدة عام 1444 هجري، الموافق للأول من حزيران عام 2023 ميلادي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه