;

الكشف عن أول الحاضرين في حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023
الكشف عن أول الحاضرين في حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

نشرت مجلة Hello البريطانية، تأكيد أول ضيوف سيحضرون حفل زفاف ولي العهد الأردني، الأمير الحسين وخطيبته الآنسة رجوة خالد آل سيف، يوم 1 يونيو لعام 2023. 

سيكون أول الحاضرين أفراداً من أسر ملكية، أبرزهم الأميرة هيساكو أميرة تاكامادو أحد أعضاء العائلة الإمبراطورية اليابانية، والأميرة تسوجوكو أحد أعضاء الإمبراطورية اليابانية. 
وأيضًا ولي العهد الدنماركي فريدريك، وزوجته الأميرة ماري، ومن السويد ولية العهد الأميرة فيكتوريا والأمير دانيال، وولي عهد النرويج الأمير هاكون ماغنوس.

لم يتم الكشف عن المزيد من الضيوف، خاصة من العائلة الملكية البريطانية، سواء الأمير ويليام الذي استضافه الأمير الحسين من قبل، في عام 2018، لجولة في الشرق الأوسط، كما أن هناك علاقة طيبة بين العائلتين، لذلك من المتوقع حضوره. 

هناك المزيد من التفاصيل الدقيقة، الخاصة بحفل الزفاف الأمير الحسين، والتي ما زالت طي الكتمان، لم يتم الإعلان عنها حتى الآن. 

وفي ديسمبر 2022 ، تم الإعلان رسميًا عن موعد الزفاف في بيان نصه: "يسر الديوان الملكي الهاشمي، أن يعلن أن حفل زفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والآنسة رجوة خالد آل سيف، سيقام يوم 1 يونيو 2023 # الأردن ".

يذكر أن تم الإعلان عن الخطوبة في أغسطس من العام الماضي ، التي كانت  في منزل والد الآنسة رجوة في الرياض ، حيث كان أفراد من العائلتين حاضرين، استمتعت الملكة رانيا بهذه الأخبار ، وأعربت عن مدى سعادتها من خلال كتابة عبارات تهنئة لهما، من خلال صفحاتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستقرام.

وكتبت: "لم أكن أعتقد أنه كان من الممكن أن يكون هناك الكثير من الفرح في قلبي، مبروك لأميري الأكبر الحسين وعروسته الجميلة رجوة" ، وأضافت :"متحمسة للترحيب بابنتي الثالثة ، عروس الحسين ، رجوة، نحن سعداء جدًا لكما.

لا شك في أن الاستعدادات جارية بشكل جيد، للحدث الذي ينظره الوطن العربي، لرؤية الأمير الحسين في بذلة العرس، ومشاهدة السعادة على أفراد العائلة الملكية الأردنية. 
يجمع بين الثنائي علاقة رومانسية، شاركوا بها الجماهير في الوطن العربي، إذ تحدث الأمير الحسين عن صدفة مقابلته بخطيبته رجوة، الذي شعر بأنها ستكون شريكة حياته. 
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه