;

إليسا تبارك للملكة رانيا العبدالله لزفاف ابنتها الأميرة إيمان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مارس 2023
إليسا تبارك للملكة رانيا العبدالله لزفاف ابنتها الأميرة إيمان

 وجهت الفنانة اللبنانية إليسا رسالة تهئنة خاصة للملكة رانيا العبدالله، وللملك عبدالله الثاني، ملك الأردن على حفل زفاف ابنتهما الأميرة إيمان.

وقالت الفنانة إليسا في رسالتها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر: "إرسال التهاني القلبية للأميرة إيمان ووالديها الفخورين في يوم زفافها"، وتابعت رسالتها: "لقد ساعد دعمك وتوجيهك الذي لا يتزعزع في تشكيلها لتصبح المرأة الرائعة هي. أتمنى للزوجين الجديدين حياة مليئة بالقصص الخيالية". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

ومن التعليقات التي جاءت على رسالة إليسا: "بالرفاه والبنين الله يباركلهم ويخليلنا احساسك ودفا صوتك ياحنونة ونسمة رقيقة انتي 🥰"، وأعرب الكثير من الجمهور على إعجابهم بالأغنية التي قدمتها إليسا للأميرة إيمان بمناسبة زفافها ومن التعليقات: "احساسك دايمًا يسوي فارق بكل حدث! وايش احلى من انه في يوم مميز بيكون في عمرها هالأميرة الجميلة انه يتسجل بصوتك؟ ولا احلى! حقيقي صوتك يميز كل حاجة يكون فيها بـ احساسك وحنية ورقة صوتك ع طول هالاحداث لازم تكون بصوتك عشان متأكدة انه صوتك بيضيف جمال فوق جمالها، الله يخليكِ لنا"، وقال آخر: "دايمًا تخلينا فخورين فيكِ ودايمًا تبهرينا بإحساسك وتفاجئينا بأداء ولا اروع، انتِ غير انتِ المتميزة انتِ اللي الفن محظوظ فيكِ".

في وقت سابق، وجهت الملكة رانيا العبدالله رسالة شكر للفنانة إليسا و الفنان مروان خوري، على الأغنية التي تم تقديمها بمناسبة زفاف الأميرة إيمان.

وقالت المكلة رانيا حين أعلنت عن موعد الزفاف عبر حسابها الرسمي على انستغرام  شكراً للفنانة المبدعة اليسا على الإهداء وللفنان القدير مروان خوري على الكلمات والألحان… صوت شجي وكلمات معبرة تلامس القلب".

وفي تصريحات لها، قالت الفنانة إليسا عن الأغنية: "أن الملكة رانيا العبدالله هي مَن طلبت الأغنية، وأنها وزميلها النجم مروان خوري قدما هذه الأغنية بناء على رغبتها."

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه