;

وفقًا للغة الشفاه.. هذا ما قالته الملكة رانيا للأميرة كيت ميدلتون

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 05 يونيو 2023
وفقًا للغة الشفاه.. هذا ما قالته الملكة رانيا للأميرة كيت ميدلتون

من ضمن اللقطات التي أثارت الجدل، في حفل زفاف الأمير ولي العهد الأردني، الحسين بن عبدالله الثاني، المحادثة التي دارت بين الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا، وقت وصول أمير وأميرة ويلز، ويليام وكيت ميدلتون. 
وقت الحوار ظهر على ملامح الأميرة كيت ميدلتون بعض مشاعر الصدمة والدهشة، التي أثارت الفضول لدى البعض، والرغبة على فهم ما الذي كان يدور في حديثهم؟ 
كشف قارئ شفاه عن ما قيل بين العائلة الملكية الأردنية، والأمير ويليام والأمير كيت ميدلتون، سنخبرك عنهم من خلال السطور التالية، وفق لما جاء في موقع Daily mail البريطاني. 

ويليام وكيت ميدلتون في حفل زفاف ولي العهد الأردني 

سافر أمير وأميرة ويلز ، إلى الأردن لحضور حفل زفاف ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، من الأميرة رجوة آل سيف، الحفل الذي كانت حديث منصات التواصل الاجتماعي في العالم.
عندما وصلوا إلى قصر زهران ، استقبلهم الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا ملكة الأردن، وتبادلوا الحديث سويًا قبل الدخول إلى قاعة الضيوف. 

وفقًا لقارئ الشفاه، تبين أن الملكة رانيا تحدثت عن آخر مقابلة لهم سويًا، التي كانت في مايو وقت تتويج الملك تشارلز، إذ قالت الملكة رانيا لهما:" لقد كنتم رائعين حقًا". 
وعلق الملك عبدالله الثاني على ما قالته قائلا:" نعم أتذكر ذلك، لقد كان جميلاً".

قال الأمير ويليام: نعم كان ذلك، أعلم أنه كان يوماً رائعاً، وحضوركم كان رائعًا أيضًا". 

ابتسم الملك عبدالله الثاني قائلا:"شكرًا". 

عندما تصافح وليام والملك في بداية حديثهما ، قال الملك: "مرحباً ، كيف حالك؟" بينما قبلته الملكة وقالت: يسعدني رؤيتك مرة أخرى.
يتوقع خبراء قراءة الشفاه، بأن الأميرة كيت ميدلتون كانت تتساءل عن التحضيرات الخاصة بحفل الزفاف، وإن كان هناك الكثير من المهام لفعلها قبل الاستعداد لهذا اليوم. 
ردت الملكة رانيا: نعم لقد كان هناك الكثير، إنني أتطلع إلى الذهاب في إجازة بعد ذلك.

وفقًا للغة الشفاه.. هذا ما قالته الملكة رانيا للأميرة كيت ميدلتون

ثم قال ويليام وكيت: يالهي مصاحبة للضحك

وأضافت كيت: "أراكم في حفل الاستقبال".

ثم وضع أمير ويلز ذراعيه حول كيت ، كما قالت الملكة رانيا: "شكرًا جزيلاً سنراك لاحقًا".

يحتل الأردن مكانة خاصة في قلوب كيت وويليام ، وقد اصطحب الزوجان الملكيان أطفالهما في إجازة إلى البلاد في عام 2021.

أمضت عائلة ميدلتون عامين في الأردن خلال أوائل الثمانينيات من القرن الماضي ، حيث كانت كيت تبلغ من العمر عامين فقط ، بعد أن تم نقل والدها مايكل ، مرسل رحلات الخطوط الجوية البريطانية ، إلى عمان للعمل.

ارتدت كيت والعروس من المصمم نفسه في هذا اليوم الساحر، كلاهما اختار المصمم اللبناني إيلي صعب. 

ارتدت كيت فستانًا ورديًا من الدانتيل الوردي ، بينما ارتدت بياتريس فستانًا فضيًا مطرّزًا من العلامة البريطانية Needle & Thread لهذه المناسبة.

كانت الملكة رانيا جميلة وكلاسيكية، في فستان أسود من ديور حيث كانت تستقبل الضيوف في قصر زهران، إلى جانب زوجها الملك عبد الله قبل بدء عقد القران.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه