;

الملكة رانيا تنشر صوراً رائعة من حفل حناء رجوة آل سيف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023
الملكة رانيا تنشر صوراً رائعة من حفل حناء رجوة آل سيف

نشرت الملكة رانيا زوجة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، صوراً جديدة من حفل الحناء الذي أقيم قبل أيام من الزفاف المنتظر لولي العهد الأمير الحسين على الآنسة رجوة آل سيف.

بمجموعة من الصور يملؤها البهجة والفرح، شاركت الملكة رانيا متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، جزء من الاحتفالات مع الأهل والأصدقاء، مع تعليق قالت فيها جلالتها "اليوم بنفرح بأحلى رجوة، وفرحتنا ما بتكمل بدون أهلنا" وأرفقت التعليق بوسم: نفرح بالحسين.

تفاعل على الفور متابعي الملكة رانيا مع الصور المنشورة في قسم التعليقات. كتب أحد المعلقين قائلاً "ما شاء الله، ما في أحلى من ملكتنا والعروس منورة وثوب الملكة والعروس روعة ولا أجمل، التمام على خير وجوازة الدهر إنشاء الله وفرحة الملكة والملك والعريس والعروس واضحة، الله يجعل دياركم دايماً مليانة بالفرح والسعادة، ألف ألف ألف مبروك للعروسين".

 

شاركت الملكة رانيا أيضاً مؤخراً، مقطع فيديو احتفت به بالأيادي العاملة الأردنية التي تقف وراء تجهيزات زفاف ولي العهد، حيث تتضمن مشاهد ولحظات من الاستعدادات الجارية على قدم وساق وبحب وتفاني. وعلقت جلالتها على المقطع قائلة "شكراً لكم  على بذل جهد إضافي لجعل احتفالاتنا مميزة للغاية. بارك الله فيكم وفي الزوجين السعداء".

كما نُشرت مؤخراً مجموعة من الصور الجديدة للآنسة رجوة آل سيف خطيبة ولي العهد، وهي تمارس ركوب الخيل فيما تعد رياضتها المفضلة.

الملكة رانيا تنشر صوراً رائعة من حفل حناء رجوة آل سيف

جدير بالذكر، ستحصل الآنسة رجوة آل سيف قريباً على لقب زوجة ولي العهد الأردني، وستحضر جميع  فعاليات وأنشطة البيت الملكي. بمجرد زفافها رسمياً على ولي العهد الأمير الحسين والمنتظر إقامته في 1 يونيو.