فيديو يوثق لحظة إعلان كابتن ⁧‫طيران ناس‬⁩ فوز الأخضر على الأرجنتين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
فيديو يوثق لحظة إعلان كابتن ⁧‫طيران ناس‬⁩ فوز الأخضر على الأرجنتين
مقالات ذات صلة
الإعلان عن عروض وخصومات ضخمة بالسعودية بعد فوز الأخضر على الأرجنتين
متداول.. سعودي يخلع باب غرفته من الفرحة بعد فوز الأخضر على الأرجنتين
يوم النظافة في الفضاء... فيديو يوثق لحظات غير عادية

وثق مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع، لحظة إعلان كابتن ⁧‫طيران ناس‬⁩، فوز المنتخب السعودي على منتخب الأرجنتين خلال الرحلة المتجهة من جدة إلى الدوحة.

حيث أظهر مقطع الفيديو اللحظة التي يعلن فيها الطيار النصر قائلاً "ألف ألف مبروك فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين 2/1"، لتعم فرحة غامرة بين  المسافرين على متن الطائرة، حيث يبدأ الصراخ حماساً والتشجيع فرحين.

يأتي ذلك عقب مباراة منتخب المملكة العربية السعودية ضد نظيره الأرجنتيني والتي أقيمت على أرض قطر ضمن مباريات كأس العالم 2022 على ستاد لوسيل والتي انتهت بنصر تاريخي لفريق الأخضر بهدفين مقابل هدف واحد لمنتخب الأرجنتين وذلك ضمن أولى مواجهات المجموعة الثالثة من كأس العالم.

لم يكن هذا المقطع هو المقطع الوحيد للفرحة التي عمت كافة أرجاء الوطن العربي بفوز الأخضر، حيث ظهرت العديد من مقاطع الفيديو الاحتفالية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومنها مقطع فيديو وثق احتفال مشجع سعودياً مع مشجعي البرازيل في أحد كافيهات قطر، حيث حمله المشجعون البرازيلون على أعناقهم بينما هتف الجميع للملكة العربية السعودية في مشهد رائع.

ولم يفت السعوديين إظهار خفة الظل أيضاً احتفالا بالفوز التاريخي، حيث ظهر مقطع الفيديو آخر، يبدأ بحديث مذيع كوري عن أحداث مباراة السعودية والأرجنتين بعد انتهائها، ليقتحم الكادر مشجعاً سعودياً ويسأل المذيع بشكل طريف: أين ميسي؟