;

لعشاق كابتن ماجد.. الكشف رسميا عن موعد موسم جديد مثير وفيديو يوثق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
لعشاق كابتن موجد.. الكشف رسميا عن موعد موسم جديد مثير وفيديو يوثق

سيكون محبو كارتون الأنمي الياباني الشهير "كابتن سوباسا Captain Tsubasa"، أو ما يعرف في منطقتنا العربية بـ"الكابتن ماجد" على موعد مع موسم جديد كليا ينطلق في الأول من أكتوبر المقبل، وفق ما أعلن ستوديو "kai".

وسيأتي الموسم الجديد بعنوان " Captain Tsubasa: Junior Youth Arc"، حيث نشرت الأغنية الافتتاحية للموسم الجديد وهي "As One" غناء فرقة "Johnny"s West".

وخلال الموسم، يقود "الكابتن ماجد" مع نجوم الأنمي المعروفين الآخرين، وأبرزهم "بسام"، منتخب اليابان نحو العالمية، في بطولة الشباب الدولية في باريس، وسيخوض رحلته ضد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.

وفي مارس الماضي، وقّعت شركة "مانجا" للإنتاج السعودية اتفاقية مع شركة تسوباسا اليابانية، لإنتاج وتوزيع أعمال في العالم العربي تتعلق بشخصية "كابتن ماجد".

وحضر مؤلف سلسلة "كابتن تسوباسا" (الاسم الياباني لكابتن ماجد)، يوئيتشي تاكاهاشي، شخصياً حدث التوقيع، آنذاك.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن الرئيس التنفيذي للشركة، عصام بخاري، أن هذه الشراكة "تأتي لتوسيع نطاق شراكاتنا في الإنتاجات والأعمال الإبداعية مع عمالقة صناع المحتوى في اليابان والعالم، ونتطلع إلى أن تتكلل بمشاريع فريدة من نوعها تسهم في إلهام أبطال المستقبل".

وأشاد الرئيس التنفيذي للشركة اليابانية، يوشيرو إيواموتو، بهذه الشراكة، متطلعاً إلى صناعة نجاحات جديدة وإيجاد فرص تجارية متنوعة.

"كابتن ماجد" الذي يعرفه العالم العربي كان في الأصل عبارة عن سلسلة قصص مصورة تحمل اسم "كابتن تسوباسا" نُشرَت منذ 1981 أسبوعياً في مجلة "شونن جمب" الخاصة بالمانجا اليابانية.

وباعت المانجا 82 مليون نسخة حول العالم، ما يجعلها من بين الأفضل مبيعاً، ملهمةً محترفي كرة القدم على أرض الواقع.

ونظراً لشعبيتها الواسعة تحوّلت المانجا إلى مسلسل رسوم متحركة عُرضت بين عامي 1983 و1986، محتلاً المرتبة 41 ضمن قائمة أفضل 100 مسلسل أنمي.

وجَرَت دبلجة "كابتن تسوباسا" إلى لغات عدة بينها العربية، ليُعرَف منذ ذلك الحين بـ"كابتن ماجد" بين جيل التسعينيات إلى اليوم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه