فيديو يوثق هتاف جماهير الهلال السعودي باسم ميسي.. تعرف على السبب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2023
فيديو يوثق هتاف جماهير الهلال السعودي باسم ميسي.. تعرف على السبب
مقالات ذات صلة
سعودي يوثق بالفيديو تجمد ملابسه بسبب برودة الطقس
فيديو مخيف..مواطن يوثق عاصفة من الغبار والتراب في السعودية
الهلال السعودي: تعرف على إنجازات أشهر الأندية السعودية

شهدت المدرجات السعودية، أمس الأحد، هتافات من قبل جماهير نادي الهلال باسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وهي الهتافات التي وثقتها مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد انتهاء مباراة نادي الهلال والعدالة ضمن منافسات الجولة رقم 13 من دوري "روشن" السعودي، والتي انتهت بفوز "الزعيم" بهدفين دون رد على أرضية ستاد الملز، هتفت الجماهير باسم ميسي.

وبهذا الفوز يقترب الهلال من صدارة الدوري السعودي هذا الموسم، ملاحقا غريمه النصر الذي يتربع على الصدارة.

وبعد شوط أول سلبي النتيجة، استطاع سالم الدوسري أن يكون كلمة السر في انتزاع نقاط المباراة الثمينة بتسجيله لهدف وصناعته لآخر.

الدقيقة 66 من عمر المباراة، شهدت تسجيل الدوسري هدف الهلال الأول عن طريق ركلة جزاء، وذلك بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو.

وفي الدقيقة 72، سجل صالح الشهري الهدف الثاني لصالح الهلال من صناعة الدوسري نجم المباراة الأول.

وبتلك النتيجة، ارتقى لوصافة ترتيب الدوري السعودي برصيد 29 نقطة بفارق نقطة النصر المتصدر.

وعقب نهاية المباراة، قامت مجموعات من الجماهير الحاضرة في استاد الملز، بالهتاف باسم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان.

الهتاف باسم ميسي، بدأ بمجرد ظهور رئيس نادي الهلال فهد بن نافل في أرضية الملعب وهو يسير ناحية بوابات الخروج منه عقب نهاية المباراة.

وجاءت هذه الهتافات في وقت تشير خلاله تقارير صحفية إلى وجود مفاوضات من الهلال لضم ميسي الذي ينتهي عقده مع سان جيرمان في الصيف المقبل، وذلك ردا على تعاقد النصر مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأشارت تقارير قبل أيام أن الهلال يغري ميسي بصفقة أسطورية يصل فيها راتبه السنوي إلى 300 مليون دولار، وهي الصفقة التي تلقى دعما من الدولة السعودية، على غرار صفقة رونالدو مع النصر.

والثلاثاء الماضي، ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بات قريبا من تجديد عقد ليونيل ميسي، في ظل اهتمام متزايد من الهلال السعودي بالنجم الأرجنتيني.

وقالت الصحيفة إن العقد الجديد لـ ميسي مع باريس سان جيرمان بات جاهزا للتوقيع بين الطرفين خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتابعت الصحيفة: "باريس يتعامل مع عملية تجديد عقد ميسي على أنها صفقة أكبر من مجرد بقاء لاعب، ولذلك رضخ النادي لشروط اللاعب من حيث مدة العقد والراتب والمكافآت".

ونوهت: "باريس سيمنح ميسي راتبا سنويا قدره 30 مليون يورو، لكن على الناحية الأخرى سيحقق النادي الفرنسي فوائد هائلة من بقاء ليو".

وقالت ماركا: "إيرادات باريس من انضمام ميسي بلغت 700 مليون يورو في السنة الأولى، كما أن وجود النجم الأرجنتيني جذب 10 رعاة جدد مع زيادة قيمة الرعاية".

وختمت: "وجود ميسي ساهم في زيادة عدد القمصان المباعة لباريس، ووصلت إلى أكثر من مليون قميص، بنسبة أكثر من 60% باسم ميسي".