;

ميسي والهلال السعودي مجددا.. صحفي فرنسي يتحدث عن قرار البرغوث

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023
ميسي والهلال السعودي مجددا.. صحفي فرنسي يتحدث عن قرار البرغوث

لا تتوقف التقارير التي تتحدث عن نادي الهلال السعودي والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد تأكيد العرض المغري الذي قدمه الهلال إلى "البرغوث"، لكن الصحفي الفرنسي المخضرم لويك تانزي يرى أنه من شبه المستحيل أن يلتحق ميسي بغريمه كريستيانو رونالدو في السعودية.

وأكد تانزي أن ميسي لا يزال يرفض بشكل قاطع الانتقال للعب في السعودية، وبالتالي فإن الأمور تحتم عليه الاستمرار مع باريس سان جيرمان، لاسيما أن التقارير التي تحدثت عن إرسال ناديه السابق برشلونة الإسباني عرضا له للعودة إلى صفوفه غير دقيقة، ويبدو أن البارسا لم يرسل عرضا من الأساس إلى ميسي.

ويقضي "البرغوث" الأرجنتيني حاليا أشهره الأخيرة من تعاقده مع باريس سان جيرمان ولم يشرع بعد في تمديد عقده.

ونقلت تقارير واسعة النطاق ارتباط ميسي بالعودة إلى برشلونة ومع ذلك كشف تانزي أنه لا يوجد عرض جدي من برشلونة على الطاولة حتى الآن.

ورغم ذلك فإن ميسي لديه عرض ضخم من فريق الهلال السعودي بقيمة 400 مليون يورو سنويًا.

وسيشهد انتقال ميسي للهلال، إن تمت الصفقة، عودة المنافسة المباشرة بين كريستيانو رونالدو والبرغوث مرة أخرى حيث يلعب الأسطورة البرتغالي مع النصر في الوقت الحالي.

لكن تانزي ادعى أن الواقع سيحتم على ليونيل الاستمرار مع باريس سان جيرمان وكلا الطرفين يبقيان خياراتهما مفتوحة حتى نهاية الموسم.

وأكد تانزي في صحيفة "ليكيب": "ميسي لا يريد الذهاب إلى السعودية، لذا فإن العرض الواضح لديه فقط هو الاستمرار مع باريس سان جيرمان، خاصة أن الطرفين تركا الباب مفتوحًا أمام فكرة التجديد".

وانضم ميسي إلى النادي الباريسي في عام 2021 بعد أن فشل البلوجرانا في تجديد عقده بسبب قواعد الحد الأقصى للأجور في الدوري.

وسجل ميسي مع سان جيرمان 31 هدفًا وقدم 34 تمريرة حاسمة في 70 مباراة خاضها مع بطل فرنسا.

ميسي وبرشلونة

وكان ميسي قد اجتمع مساء الإثنين، على العشاء مع سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، ثنائي برشلونة، بالإضافة إلى بيبي كوستا الرئيس السابق لمكتب خدمة اللاعبين في البارسا، ما أشعل التقارير التي تتحدث عن عودته المحتملة إلى برشلونة مجددا.

ونشر الصحفي الإسباني "جيرارد روميرو"، فيديو لميسي عقب خروجه من المطعم فور انتهاء العشاء، حيث وجهت له أسئلة "هل ستعود إلى برشلونة؟.. هل ستجتمع مع لابورتا؟".

والتزم ميسي الصمت ورفض الوقوف مع الصحفي، لكنه في المقابل وقف للسماح لبعض المشجعين بالتقاط الصور معه.