;

ميسي في الهلال السعودي على عهدة وكالة الأنباء الفرنسية.. وتويتر يحتفي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023
ميسي في الهلال السعودي على عهدة وكالة الأنباء الفرنسية.. وتويتر يحتفي

احتلت وسوم #ميسي و #الوكاله_الفرنسيه و #ميسي_هلالي صدارة مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية ودول خليجية وعربية بعد تصاعد الأنباء التي تؤكد انتقال الأسطورة الأرجنتيني إلى نادي الهلال السعودي، والتي كان أحدثها تقرير  نشرته وكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس"، اليوم الثلاثاء.

ونقلت الوكالة عن مصدر، لم تذكر اسمه، أن ميسي قرر الانتقال إلى الهلال بموجب صفقة "استثنائية وضخمة"، متابعا أنه يتم إنهاء بعض التفاصيل الصغيرة حاليا بين النادي السعودي ووكلاء "البرغوث".

وأشار إلى أن ميسي سيوقع مع الهلال السعودي لمدة موسمين، قابلة للتجديد.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان، بنهاية الموسم الحالي، ودخل البرغوث في أزمات مع نادي العاصمة الفرنسية، وأصبح رحيله مسألة وقت ليس أكثر، بحسب تقارير متعددة.

من جهته، أفاد ناديه الفرنسي باريس سان جرمان الفرنسي، وكالة فرانس برس، في شكل منفصل أنّ عقد بطل العالم البالغ 35 عاما لا يزال ساريا حتى 30 يونيو المقبل.

وقال مصدر ثان في النادي الفرنسي لفرانس برس "لو كان النادي يريد تجديد عقده، لفعل ذلك في وقت مبكر".

وخلال الساعات الماضية، تضاربت الأنباء حول انتقال ليونيل ميسي إلى الهلال السعودي.

وكان الصحفي الإسباني مارسال لورينتي؛ أفاد بأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولاعب وسط برشلونة سيرجيو بوسكيتس؛ سينضمّان إلى نادي الهلال السعودي الموسم المقبل.

وأضاف، خلال مداخلة على قناة برنامج "إل تشيرينجيتو" على "تويتش"، أن ميسي سيقبل عرض الهلال، وهو بقيمة 300 مليون يورو.

يأتي ذلك في الوقت، الذي نفى فيه مقربون من ميسي، لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، وجود أي اتفاق حتى الآن بين ميسي، وأي نادٍ عربي.

وأشارت إلى أنه لا يوجد شيء على الإطلاق مع الأندية العربية، وميسي لن يتخذ قراره الآن، لكنه ينتظر انتهاء الدوري الفرنسي أولاً الشهر المقبل.

وعبر مواقع التواصل، احتفى متابعون بالخبر الذي نشرته وكالة الأنباء الفرنسية، حيث يتم التعامل معه بكثير من الموثوقية وبحكم المؤكدة، حيث تمتلك الوكالة الفرنسية مصداقية عالية بين وسائل الإعلام العالمية.

وكان نادي باريس سان جيرمان قد عاقب نجمه المتوّج بكأس العالم في ديسمبر الماضي في قطر، بسبب سفره من دون موافقة النادي إلى السعودية، حيث ينشط كسفير للسياحة في السعودية.

وبعدها خرج ميسي في مقطع فيديو يعتذر فيه إلى النادي وجماهيره وزملائه بالفريق، وهو المقطع الذي أحدث ردود أفعال عالمية وعربية متباينة بين التعبير عن احترام عقلية ميسي الاحترافية التي دفعته للاعتذار، والغضب مما وصفه البعض باضطهاد النادي الفرنسي للبرغوث الأرجنتيني.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه