;

والد لونيل ميسي يخرج عن صمته حول انضمامه المحتمل للهلال السعودي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 مارس 2023
والد لونيل ميسي يخرج عن صمته حول انضمامه المحتمل للهلال السعودي

خرج خورخي ميسي، والد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي عن صمته للحديث حول مستقبل نجله.

وارتبط ميسي بالرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان عقب نهاية عقده الصيف المُقبل، وسط محاولات قوية من الهلال السعودي للظفر بخدماته.

وتحاول إدارة النادي الباريسي تجديد عقد ميسي خلال الفترة المُقبلة، ولكنه وضع بعض الشروط الخاصة التي لم يتم الاتفاق عليها حتى الآن بخصوص الراتب ومدة العقد.

وترددت أنباء قوية خلال الفترة الأخيرة حول طلب خورخي ميسي حصول نجله على راتب سنوي يصل إلى 600 مليون يورو مقابل التوقيع للهلال السعودي.

فضلا عن ذلك، فقد أشارت تقارير صحفية فرنسية إلى أن ميسي دخل في مشادة مع كريستوف جالتييه، مدرب باريس سان جيرمان بعد الخروج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بالخسارة من بايرن ميونخ الألماني.

ونشر والد ميسي صورة عبر خاصية ستوري بحسابه الرسمي بموقع تبادل الصور "إنستغرام"، حيث تضمنت 3 أخبار خاصة بالنجم الأرجنتيني حول عرض الـ600 مليون يورو وأزمته مع المدرب ورفض تجديد العقد.

وكتب والد ميسي جملة واحدة للرد على هذه الأنباء، حيث قال: "الأخبار الكاذبة، لا تثقوا بهم، لن نقبل الأكاذيب بعد الآن".

وتشير تقارير صحفية إلى أن هناك رغبة داخل إدارة برشلونة لاستعادة خدمات ميسي، بجانب وجود عروض رسمية من عدة أندية.

وشارك ميسي مع باريس سان جيرمان خلال الموسم الحالي في 31 مباراة بكافة المسابقات، سجل خلالها 18 هدفا وصنع 17.

الخطة (ب)

وكانت تقارير فرنسية قد كشفت أن نادي الهلال السعودي تضع نصب عينيها إمكانية التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان ومنتخب البرازيل، نيمار دا سيلفا، في حالة فشل التعاقد مع الأسطورة الأرجنتيني ونجم الفريق الفرنسي، ليونيل ميسي.

وأفاد موقع "PSG Talk" الفرنسي، أن إدارة "الزعيم" وضعت التعاقد مع نيمار كخطة (ب)، في حال فشل التعاقد مع ميسي.

وقال الموقع إنه وعلى الرغم من استعداد النادي السعودي لدفع الكثير من الأموال للتعاقد مع أحد النجمين، سيجد النادي صعوبة بالغة في التعاقد مع أحدهما.

ويأتي اهتمام الهلال بالتعاقد مع نيمار (31 عاما) بعد ظهور تقارير على مدار الأشهر الماضية، تفيد برغبة باريس سان جيرمان في التخلص من النجم البرازيلي.

وكان باريس سان جيرمان أعلن قبل عدة أسابيع عن خضوع نيمار لجراحة في الكاحل، سيغيب على إثرها لنهاية الموسم الحالي.

وأشارت التقارير أن إدارة باريس تسعى لعرض نيمار للبيع، خاصة في ظل تكرار إصاباته التي أبعدته عن قرابة عامين من أصل 6 قضاها مع الفريق.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه