;

تقارير جديدة.. ميسي سيعود لبرشلونة لمدة عام ثم يذهب للهلال السعودي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2023
تقارير جديدة.. ميسي سيعود لبرشلونة لمدة عام ثم يذهب للهلال السعودي

شكل التوتر الأخير في العلاقة بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وناديه الفرنسي باريس سان جيرمان بيئة خصبة لتجدد تقارير حول وجهته المقبلة، وهي التقارير التي لم تهدأ حتى قبل الأزمة الأخيرة بين ميسي والنادي الباريسي.

وفي هذا الإطار، قالت إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية إن ميسي يخطط للالتحاق بنادي الهلال السعودي، ولكن بعد لعب العام المقبل مع نادي برشلونة الإسباني.

وأضاف أن  النجم الأرجنتيني قرر بالفعل خطوته المقبلة وهي مغادرة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والعودة إلى ناديه السابق برشلونة لارتداء قميصه الأيقوني مجددًا.

وأشار التقرير إلى أن "ميسي" يخطط للبقاء في برشلونة لعام واحد قبل التوجه إلى السعودية، وبالتحديد إلى نادي الهلال.

ونقل التقرير عن مصادر أن ميسي وبعض من زملائه المقربين ولاعبي برشلونة، سيرجيو بوسكيتس وخورجي ألبا، ربما يفكران أيضًا في الانتقال إلى السعودية، لينضم نجوم الحقبة الذهبية لبرشلونة إلى أسطورة ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، الذي يلعب لنادي النصر في المملكة.

توتر العلاقات                                                                      

وتوترت العلاقات بين ليونيل ميسي وباريس سان جيرمان في أعقاب رحلته الدعائية إلى السعودية دون إذن من النادي.

وذكرت شبكة "سكاي نيوز"، أن ميسي تلقّى عقوبة من النادي بالإيقاف لمدة أسبوعين وخصم راتب أسبوعين؛ بسبب تلك الرحلة.

وظهر ميسي، الاثنين، في مدينة الرياض، وروّج لوجوده في المملكة على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو بالفعل قد اختير من المملكة كسفير سياحي لها.

ميسي والهلال

وتعددت أيضا التقارير التي تربط بين ليونيل ميسي ونادي الهلال السعودي، وكان أحدثها تقرير كتبه الصحفي الفرنسي المخضرم لويك تانزي، توقع خلاله صعوبة انتقال ميسي للنادي السعودي.

وأكد تانزي أن ميسي لا يزال يرفض بشكل قاطع الانتقال للعب في السعودية، وبالتالي فإن الأمور تحتم عليه الاستمرار مع باريس سان جيرمان، لاسيما أن التقارير التي تحدثت عن إرسال ناديه السابق برشلونةالإسباني عرضا له للعودة إلى صفوفه غير دقيقة، ويبدو أن البارسا لم يرسل عرضا من الأساس إلى ميسي.

ورغم ما سبق، فإن ما هو مؤكد أن ميسي تلقى عرضا مغريا من الهلال السعودي بقيمة 400 مليون يورو سنويًا.

وسيشهد انتقال ميسي للهلال، إن تمت الصفقة، عودة المنافسة المباشرة بين كريستيانو رونالدو والبرغوث مرة أخرى حيث يلعب الأسطورة البرتغالي مع النصر في الوقت الحالي.