أصالة تتمرن على الطبلة قبل حفل موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 نوفمبر 2022
أصالة تتمرن على الطبلة قبل حفل موسم الرياض
مقالات ذات صلة
تعرف على موعد حفل أصالة في موسم الرياض
التنمر على أصالة بسبب صورها في حفل موسم الرياض
أصالة تشكر من ساعدها وساندها لنجاح حفلها في موسم الرياض

تداول الكثير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي فيديو يرصد لحظات من تعلم الفنانة السورية اصالة نصري للتعامل مع الطبلة.

واعادت أصالة من جانبها عبر حسابها الخاص على موقع التدوين تويتر، الفيديو الذي جاء تحت عنوان: " استاذه في الايقاع والنغم #اصاله"، ليكون ردها على الفيديو: " كنت مو مستعدّه متل مو لازم بس حتشوف شو رح أعمل بالطبله بشي حفله جايه بس أمسكها رح أبهرك تلميذه المعلّم الأستاذ سعيد معقول ماكون شاطره ؟! يسعد أيّامك حبيبنا".

ومن التعليقات: " الطبله بضحك في اديكي يامبدعه في كل حاجه يا اسطوره في الغناء واستاذه في الطبله ربنا يسعد ايامك زاي مابسعدي كل الناس"، وقال آخر: "اشطرررر وحدة بتمسك الطبلة هي انتي واللي عندوووو غير هالكلاااااام بشوووف شي مااا يعجبووو هااااا".

وفي سياق آخر، تمنت أصالة الشفاء التام للفنانة المصرية أنغام عقب الكشف عن تعرضها لوعكة صحية، وقالتعبر حسابها على تويتر:" الله يعافي الغاليه دائماً نغّومه وتقوم بألف سلامه وترجع لولادها وفنها وحبايبها بصحّه وعافيه يارب العالمين".

أعربت الفنانة السورية أصالة نصري عن سعادتها بحفلها المنتظر في موسم الرياض 2022، وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، قالت أصالة في تعليقها على الحفل: " في وطني الغالي بين أهلي وأصحابي رح عيش عمر بهالليله .. شكراً جزيلاً على دعمكم ومحبتكم وثقتكم والّلي لولاهم ماكنت .. تكريم ووسام وتقدير خلّلى لفنّي معنى .. شكراً هيئة الترفيه وشكراً للبطل الشجاع صانع السّعاده الغالي أبو ناصر".

ومن جانبها، قالت الفنانة نوال الكويتية تعليقا على الحفل المنتظر: " حبيبتي أصوله موفقة إن شاءالله وأكيد راح تكون ليلة مميزة، بإنتظارك يالغالية"، وردت اصالة عليها قائلة: " نوالتي الغاليه شو بيكون حلو لو ظروفك سمحت وشرّفتينيصباح الفلّ".