;

فنان شهير يعرض الزواج على هنا الزاهد فور طلاقها من أحمد فهمي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 نوفمبر 2023
فنان شهير يعرض الزواج على هنا الزاهد فور طلاقها من أحمد فهمي

استطلع الفنان الكويتي أحمد النجار، رأي الفنانة هنا الزاهد، في قبول الزواج منه، وذلك بعد تأكد انفصالها عن الفنان أحمد فهمي.

وكانت الفنانة المصرية هنا الزاهد قد أعلنت أمس الأول، عن انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي، بعد زواج دام 4 أعوام.

 وأعاد الممثل الخليجي نشر قصة إنستجرم "استوري" هنا الزاهد، والتي أعلنت فيها انفصالها، وعلق قائلاً: "وأنا موجود إن شاء الله"، مضيفاً الوجوه التعبيرية الخاصة بالضحك، من دون أن يتبين قصده بالمزاح أو الجد.

وكتبت الفنانة المصرية  هنا الزاهد، عبر حسابها بموقع "إنستغرام"، الأربعاء الماضي، من خلال خاصية القصص القصيرة: "الحمد لله تم الانفصال رسمياً بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز".

وأنهت "هنا"، إعلانها الانفصال عن الممثل المصري أحمد فهمي، بتمني التوفيق لها ولطليقها في حياتهما المقبلة، مختتمة "ربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

يذكر أن أحمد فهمي وهنا الزاهد كانا قد احتفلا بزفافهما في سبتمبر عام 2019، أي قبل 4 سنوات، في حفل حضره العديدُ من أصدقائِهما وزملائِهما من الوسط الفني.

وتزوج أحمد فهمي وهنا الزاهد عام بعد قصة حب قصيرة، وتعاونا فنيًا في أعمال "الواد سيد الشحات"، الذي عرض في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبدالرحمن "توتا"، ومسرحية "جوازة معفرته" التي تم عرضها بالسعودية، وفيلم "مستر إكس"، الذي عرض مؤخرًا في السينمات، وكذلك المسلسل الإذاعي "عربي وإنجليزي".

وشهدت الفترة الماضية محاصرة الشائعات لعلاقة أحمد فهمي وهنا الزاهد، كان آخرها قبل طرح فيلمهما مستر إكس، حيث ادعى عددا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقوع الانفصال دون الإعلان عنه لعدم التأثير على نجاح الفيلم الذي اشتركا في بطولته، فيما نفت حينها الفنانة شيرين المنزلاوي والدة هنا الزاهد تلك الأنباء

وفي جانب آخر، تواصل هنا الزاهد تصوير فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، والذي تشارك فيه إلى جانب الفنان هشام ماجد، وهو من تأليف شريف نجيب، إخراج أحمد الجندي، ويضم كلاً من: محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه