;

مشهد رقصة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي في ضرب نار تتصدر محركات البحث

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
مشهد رقصة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي في ضرب نار تتصدر محركات البحث

 تصدر مشهد رقص أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز ضمن أحداث مسلسل ضرب نار منصات التواصل الاجتماعي.

وفي أحداث حلقة اليوم من مسلسل ضرب نار الذي يعرض على الشاشات العربية، ظهرت مهرة الدور الذي تقدمه ياسمين عبدالعزيز وهي ترقص بصحبة جابر الدور الذي يقدمه الفنان أحمد العوضي في ليلة زفافهما.

و توالت التعليقات على المشهد الأكثر تداولاً عبر منصات التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WATCH IT (@watchit)

يُعرض مسلسل ضرب نار على شاشة ON في تمام الساعة العاشرة مساءً ويعاد في تمام الساعة 1:45 صباحًا و 8:45. اما على شاشة ON  دراما فيعرض في تمام الساعة 11: 15 ويعاد في الساعة 1 و6:45 صباحاً.

قصة المسلسل تتطرق لمهرة الشخصية التي تقدمها ياسمين عبدالعزيز لديها قصتها في شبرا وأنها مكافحة، وجابر الكوماندا الدور الذي يلعبه أحمد العوضي في مسلسل ضرب نار.

ونشر العوضي صور من حفل زفافه على ياسمين عبدالعزيز ضمن أحداث المسلسل، وجاءت التعليقات: "مسلسل اكتر من رائع الله يخليكم للبعض ويبعد عليكم شر الخلق يارب احبكم في الله أكبر تحية من المغرب"، "انا بحبكم اوي ربنا يخليكم لبعض ويسعدكم يارب احلى الاثنين في الدنيا "، وقال آخر: "مسلسل جامد كل حلقه فيها احداث ومفيش ولا مشهد فيه مط ولا مشهد حشو..جامد يعوضي"

وكشف العوضي عبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، فيديو يرصد تصدر المسلسل للتريند عبر موقع التدوين تويتر، وعلق قائلاً: "مسلسل #ضرب_نار يتصدر قائمة تريند تويتر مصر بعد عرض الحلقة السادسة ".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه