;

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد العوضي بعد نقله إلى المستشفى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يناير 2024
آخر تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد العوضي بعد نقله إلى المستشفى

كشف الفنان المصري تامر مجدي عن تعرض مواطنه الفنان أحمد العوضي لوعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى، ولا يزال يقبع بداخلها بعد نحو أسبوع من انفصاله عن الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

نقل أحمد العوضي إلى المستشفى

وكان المؤلف المصري محمود حمدان، الذي يتعاون معه العوضي في مسلسله الجديد "حق عرب"، قد صدم "جمهور العوضي" بمنشور على حسابه بموقع "فيسبوك"، قال خلاله: "دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء. أحمد ممنوع عنه الزيارات وهو محجوز في المستشفى من يومين لصعوبة حالته".

وتسبب منشور "حمدان" في قلق محبي الفنان أحمد العوضي، الذين تساءلوا بدورهم عن آخر تطورات حالته الصحية عبر سيل من التعليقات، ليضطر مؤلف مسلسل "حق عرب" في حذف المنشور بعدها بدقائق تاركاً الجمهور في حيرة من أمرهم، إذ عبروا عن أمنياتهم بالشفاء العاجل للعوضي حال إذا صح ما قيل عن صحته.

  • اقرأ أيضاً

كواليس طلاق ياسمين عبدالعزيز من أحمد العوضي

جدل حول آخر تطورات حالته الصحية

وكتب الفنان تامر مجدي المعروف بقربه من الفنان أحمد العوضي، لحسم الجدل الذي أثاره منشور المؤلف محمود حمدان: "صاحبي وأخويا النجم أحمد العوضي تعرض لأزمة صحية ودخل المستشفى".

وتابع مجدي من خلال خاصية القصص (استوري) عبر حسابه بـ"إنستغرام": "سلامتك يا أخويا ودي ضريبة نجوميتك، ربنا يشفيك يارب ويقومك بالسلامة، قوم يا بطل وكمل نجاحك وفرح الناس".

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد العوضي بعد نقله إلى المستشفى​​​​​​​

طلاق ياسمين عبدالعزيز من أحمد العوضي

وأعلنت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، قبل نحو أسبوع، طلاقها من زوجها الفنان أحمد العوضي، بعد زواج دام لأكثر من 4 أعوام.

وكتبت ياسمين عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، منشور مقتضب، أعلنت فيه الانفصال، وجاء نصه: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير".

ويمكنكم التعرف على كواليس الانفصال المفاجئ بين الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي، من خلال هذا الرابط.

  • اقرأ أيضاً

​​​​​​​فجر السعيد تهاجم إعلامية شهيرة بسبب طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه