;

ياسمين صبري تدعم رحمة أحمد بعد الهجوم عليها بسبب مربوحة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2023
ياسمين صبري تدعم رحمة أحمد بعد الهجوم عليها بسبب مربوحة

وجهت الفنانة ياسمين صبري رسالة خاصة للفنانة المصرية رحمة أحمد التي تقدم شخصية مربوحة في مسلسل الكبير أوي الجزء السابع بعد تعرضها لحملة هجوم وانتقاد.

وقالت صبري في رسالتها عبر موقع التدوين القصير تويتر: " #مربوحة انتي جميلة وفي مكانك الصح"، وعن التعلياقت السلبية التي انتشرت عبر السوشيال ميديا، قالت صبري في رسالتها: " اوعي التعليقات القليلة السلبية تأثر عليكي. دة عشان نجحتي كل دة بيحصل".

ومن التعليقات التي جاءت على رسالة ياسمين صبري: " يا قلبك الكبير يا ياسمينتي و إنتي بتشجعي وحدة في نفس مجالك ، و دي الطاقة اللي بتنعكس عليكي و خلتك مميزة و حببت فيكي الناس"، " بحبك جدا -ورمضان مالوش طعم من غير طلتك على الشاشة بمسلسل رمضانى -بس معلهش اعلانك مع عز صبرنا شوية"، " فعلا ممثلة شاطرة جدا وكميديانة جميلة. وطبعاً إحنا عارفين مين ورا التشهير دة".

كانت ياسمين صبري غابت عن الموسم الرمضاني هذا العام وكان آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية" معالجة درامية محمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج ‏مرقس عادل.

ولكن شاركت الفنانة ياسمين صبري، الفنان احمد عز الترويج  لأحد الكمباوند السكنية في القاهرة.

وتستعد ياسمين صبري حالياً لتوصير أحداث فيلمها بصحبة الفنان محمد إمام حيث كشف مخرج الفيلم رامي إمام عن انضمام ياسمين لأبطال الفيلم الذي يضم مجموعة من نجوم مصر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه